صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@19:54:43 GMT

إنريكي: اللعب لسان جيرمان بموافقتي!

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ليون.. «ريمونتادا»! «اليونايتد» يغلق «الميركاتو الصيفي» بـ «صفقة خامسة»


أبدى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، رضاه التام عن دوره في صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك أثناء استعداداته لمواجهة ليل بالدوري الفرنسي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن كيليان مبابي كان الراحل الأبرز عن صفوف الفريق، حيث انضم النجم الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، فيما انتقل لاعب الوسط مانويل أوجارتي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورافقه الإسباني كارلوس سولير إلى ويسهام، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.


لكن البرتغالي جواو نيفيز واللاعب الفرنسي الشاب ديزري دوي والمدافع الإكوادوري الشاب ويليان باتشو والحارس الروسي ماتفي سافونوف، كلفوا النادي الفرنسي حوالي 143 مليون جنيه إسترليني «188 مليون دولار»، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ويقف رئيس النادي ناصر الخليفي، إلى جانب المدير الرياضي لوكاس أوكامبوس، خلف التعاقدات الجديدة للفريق، لكن إنريكي أكد أن كل لاعب جديد انضم للفريق حصل على موافقته.
وقال إنريكي: «حظينا بسوق انتقالات رائعة، لقد أضفنا لاعباً إلى كل خط، كنا نعرف أنها ستكون فترة مختلفة، مثلما هو الحال لجميع الفرق».
وأضاف: «لدينا بالفعل فريق جيد، ولقد دعمنا صفوفنا العام الماضي، والآن نسعى للمضي قدماً في مشروعنا، لا يمكن للاعب لا يعجبني أن يوقع للنادي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ليل لويس إنريكي كليان مبابي

إقرأ أيضاً:

مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال

الرياض

باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة .

وفي هذا الصدد ، صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، بأنه إشارة إلى الأمر الملكي رقم أ / 60 وتاريخ 30 / 1 / 1443هـ القاضي بإنهاء خدمة الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي مدير الأمــن العام سابقاً وإحالته إلى التقاعد والتحقيق معه في مخالفات وتجاوزات عديدة بهدف الاستيلاء على المال العام والانتفاع الشخصي وتوجيه التهمة له بارتكاب عدد من الجرائم منها التزويـــر والرشوة واستغلال النفوذ، فقد باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير ومعاقبته لقاء ذلك كله بسجنه لمدة (عشر سنوات).

وأضاف المصدر بأنه سيتم تغريمه مبلغاً وقدره (1.000.000) مليون ريال سعودي يودع في الخزينة العامة للدولة، وإدانته بجريمة استغلال نفوذ الوظيفة لمصلحة شخصية وجــريمة استغلال العقود الحكومية وجريمة اختــلاس المال العام ومعاقبته لقــــاء ذلك كلــــه بسجنه لمدة (عشر سنوات)، ومصــــادرة مبالــــغ الرشــوة التي تحصل عليها البالغــــة (10.084.303) عشــــرة ملايين وأربعة وثمانون ألفاً وثلاثمائة وثلاثــة ريالات وإيداعــها في الخــزينة العامة للدولة، وإلزامه بــرد المبالغ المختلسة ومجموعــــها (2.827.000) مليــــونان وثمانمائة وسبــعة وعشرون ألف ريال للخزينة العامة للدولة، ومصادرة الهدايا العينية أو (ما يعادل قيمتها) والمساعــدات الماليــة التي قدمت لأقاربه على سبيل الرشوة والتي بلغت قيمتها الإجماليــــة (175.000) مائــــة وخمسة وسبعــــون ألف ريال وإيداعها فــي الخزينــة العــامة للــدولة، ومصادرة أرضين زراعيتيــــن تحصل عليهمــا من الجريمــــة، وإلزامه برد مبلغ (584,000) خمسمائة وأربعة وثمانون ألف ريال للخزينة العامة للدولة والذي تحصل عليه من الجريمة.

واعلنت الداخلية هذا البيان ، لتؤكد حرص حكومة المملكة على حماية المال العام ومكافحة الفساد بشتى صوره ومظاهره وتحصين المجتمع ضد من يتعدى عليه أو يستغــل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصــية أو الإضــرار بالمصلحــة العامــة وتطبــيق ما تقضي به الأنظــمة بحق المتجاوزين كائناً من كان.

 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي