كشفت الهيئة العامة للنقل خلال مؤشراتها الإحصائية للنصف الأول من العام الحالي 2024، عن نقل أكثر من 250 ألف راكب عبر مشروع عبارات جازان - فرسان بمنطقة جازان.
وأشارت الهيئة أن إجمالي المركبات المنقولة بلغ 48,037 مركبة، من خلال 904 رحلات، وسجلت الرحلات لعبارات نقل البضائع 2168 رحلة خلال الفترة المحددة من العام .

نقلت عبّارات جازان فرسان خلال النصف الأول من عام 2024م أكثر من 250 ألف راكب عبر 904 رحلات معززة بذلك جودة وكفاءة خدمات النقل البحري .#الهيئة_العامة_للنقل_TGA pic.twitter.com/uzlWbdAuyg— الهيئة العامة للنقل | TGA (@Saudi_TGA) August 31, 2024عبارات جازان فرسانوأكدت أن خدمات النقل البحري لمشروع عبارات السفن بمدينة جازان وفرسان تسهم في ربط جزيرة فرسان بباقي مدن ومناطق المملكة، وإمداد سكان فرسان بجميع الاحتياجات الضرورية وآلاف الأطنان يومياً من المواد الغذائية والبضائع بمختلف أنواعها، وتبلغ سعة العبارة الواحدة 650 راكبًا، وتتسع لـ 60 سيارة.
أخبار متعلقة تبوك وعسير.. ضبط 8 مخالفين لترويجهم وتهريبهم المخدراتفي 3 مناطق.. ضبط 14 شخصا بتهمة ترويج وتهريب المخدراتوأضافت الهيئة أن عبارات جازان فرسان مستمرة في تقديم خدماتها للجميع بشكل مجاني، وبواقع 4 رحلات للركاب يوميًا و 12 رحلة لنقل البضائع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض هيئة النقل عبارات جازان فرسان الهيئة العامة للنقل

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مواد مخدرة بجازان وجدة

جازان

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وتشير إلى أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 69 مليون و980 ألف خدمات مجانية خلال 44 يوما
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 69 مليونا و423 ألف خدمات مجانية خلال 43 يوما
  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه 256 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • النزاهـة: السجن سبع سنوات لموظف سابق في الهيئة وإلزامه بدفع أكثر من مليار دينار
  • «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 67 مليونًا و830 ألف خدمة مجانية
  • عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 67 مليونا و830 ألف خدمة طبية
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مواد مخدرة بجازان وجدة
  • مشروع قرار فلسطيني أمام الجمعية العامة يطالب بإنهاء الاحتلال خلال ستة أشهر