كشفت قناة صدى البلد تفاصيل الفيديو المتداول بشأن خطف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، مما أثار موجة من الغضب والرعب بين المعازيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مراسلة القناة خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن صاحب فيديو الخطف يدعى «أحمد جمال»، موضحة أنه وفقا للتحريات الأولية فأن العريس منذ أسابيع يجهز للفكرة بالاتفاق مع خطيبته.

وأشارت إلى أن رواد مواقع التواصل تداولوا الفيديو على نطاق واسع، حيث وثق المقطع ردود فعل الحاضرين الذين صدموا، وتعالى صراخ وبكاء المعازيم، وحاول أقارب العريس وأصدقاؤه اللحاق بالسيارة لإنقاذه، لكن السائق لاذ بالفرار.

وتابعت همت الحسيني، مراسلة القناة: العروسان يمتلكان قناة على منصة اليوتيوب والهدف من الفيديو هو توثيق اللحظة ونشرها على قناتهم الخاصة، لافتة إلى أن العريس يتم التحقيق معه ثم عرضه على النيابة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عريس الدقهلية مواقع التواصل الإجتماعى محافظة الدقهلية مواقع التواصل تحرير التفاصيل صالة التحرير قناة صدى البلد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صراخ وبكاء

إقرأ أيضاً:

ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل

أثار تصميم لبعض من ماكينات الـATM جدلا وسخرية على مواقع التواصل، تصميم الماكينات الجديدة، متسائلين عن سبب الشكل المختلف أو ارتفاع الماكينة، وربطوا الموضوع بأفكار ساخرة مثل استخدامها للأطفال أو الحيوانات زي القطط.

ومع انتشار الصور للماكينات الجديد، خرجت العديد من التساؤلات عن سبب التصميم الجديد.

إشادة بمبادرات البنك الأهلي

في هذا السياق جاء توضيح من عدد من الناشطين والمطلعين على المبادرات الإنسانية للبنك الأهلي، مشيرين إلى أن هذه الماكينات تم تطويرها لخدمة ذوي الهمم بطرق مبتكرة، وهو ما أعاد الأمور إلى نصابها، ليتحول الجدل إلى إشادة واسعة بدور البنك في دعم هذه الفئة من المجتمع.

وتم تصميم ماكينات الصراف الآلي خصيصًا لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية والبصرية، مثل الذين يستخدمون الكراسي المتحركة أو المكفوفين، حيث تم تجهيز الماكينات بمزايا تكنولوجية متطورة، بما في ذلك مفاتيح منقوشة بلغة برايل وصوت عالي موجه لإرشاد المكفوفين خلال عملية السحب أو الإيداع، مما يسهل عليهم إتمام معاملاتهم البنكية دون الحاجة لمساعدة.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث
  • مراسلة صدى البلد: القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد