الرياض – هاني البشر
تأكيداً لمصادر صحيفة ” البلاد ” قبل شهرين وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقدًا مع المدرب الإيطالي لويجي دي بياجو؛ ليتولى بموجبه تدريب المنتخب الوطني تحت 21 عاما، حتى منتصف عام 2026. 

                                                                               صورة لمانشرته البلاد قبل شهرين وسبق للإيطالي دي بياجو الذي يحمل رخصة التدريب (PRO)، العمل مدربًا لمنتخب إيطاليا تحت 20 عاما، وكذلك منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا 
في حين شارك لويجي دي بياجو مع منتخب بلاده إيطاليا كلاعب في 31 مباراة دولية، كما مثّل أندية روما وإنتر ميلان، وكذلك أندية لاتسيو ومونزا وبريشيا وأسكولي الإيطالية.



ومن المقرر أن يقيم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا معسكرًا إعداديًا خلال فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر في مدينة أبها، تحضيرًا للمشاركة في عدد من البطولات الإقليمية خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اخضر 21 الاتحاد السعودي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي

رد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس جونيور نجم النادي الملكي، والعرض السعودي المقدم له.

كان فينيسيوس قد تلقى عرضا هائلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من الدوري السعودي، لكن السوق انتهى ببقاء النجم البرازيلي في مدريد.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد، سُئل أنشيلوتي عما إذا كان تراجع مستوى فيني مرتبطًا بالعرض الضخم الذي تلقاه من السعودية.

ورد قائلا: "لا أعرف ما إذا كان (فيني) قد تلقى عرضا أم لا، أتحدث إلى جميع لاعبي فريقي كل يوم ولم نتحدث أبدا عن هذا الموضوع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "فينيسيوس يحب لعب كرة القدم كثيرا لدرجة أن لا شيء من الخارج سيزعجه".

وحول زميله فيدي فالفيردي، علق المدرب: "لا أعلم إن كان خجولا، لكنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر في غرفة الملابس، لقد فقدنا بعض اللاعبين مثل كروس وناتشو، هناك آخرون يتقدمون مثل فالفيردي".

وتابع: "أعتقد أنه ليس خجولا، أرى أنه لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا، أنا سعيد للغاية، وفيدي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط وسط رفيع المستوى، لديه القوة والجودة والذكاء، إنه لاعب مذهل".

وختم: "لست قلقا للغاية بشأن خوض 7 مباريات، لقد اعتدنا على ذلك، وتقييم التعب مهم للغاية، اللاعبون البرازيليون تحت المراقبة لأنهم لم يكن لديهم الكثير من الوقت للعمل والراحة، علينا محاولة تجنب الإصابات".



 

مقالات مشابهة

  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي
  • رينارد‬⁩ يتلقى اتصالات للعودة لقيادة ⁧‫الأخضر .. فيديو ‬⁩
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • رينارد يتلقى اتصالا للعودة لقيادة المنتخب السعودي
  • "كاف" ينعي إيهاب جلال
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025