تواصل الفنانة إيمان العاصي، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، والذي يُمثل أولى بطولاتها المطلقة بالدراما، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل جعفر العمدة في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وتعاونت خلاله مع الفنان محمد رمضان.

تفاصيل شخصية إيمان العاصي في المسلسل

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة إيمان العاصي، تجسد خلال الأحداث شخصية ليلى، وتعمل محامية وتواجه العديد من المشكلات في حياتها وتسعى بكل الطرق لاستعادة حقوقها.

وأضافت «الحديني»، في تصريحاتها، أن إيمان العاصي تظهر خلال الأحداث بالحجاب وهو اللوك الخاص بشخصية ليلى، وأساسي في تفاصيلها لأنها تنتمي لمحافظة بورسعيد، موضحة أن الحجاب هو المظهر الأساسي الذي يتبعه أهلها، مشيرة إلى أنها أرادت أن تكون شخصية ليلى واقعية وبها محاكاة من الواقع للجمهور خلال أحداث المسلسل.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي تشويقي، حول العديد من القضايا المجتمعية، ويُعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، ويشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد محمود عبدالعزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، وليد فواز، حمزة العيلي، محمد القس، نبيل علي ماهر، ياسر عزت، وآخرين، من اخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي مسلسل برغم القانون رحاب الجمل محمد القس إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)

وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة للنجمة الأردنية صبا مبارك، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان ميدفست بدورته السادسة أمس الخميس، وذلك عن أعمالها الفنية لعام 2024.

وشاركت هنا شيحة عدد من اللقطات التي تجمعها بـ صبا مبارك عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «التمثيل لعبه، وزي أي لعبة ليها قواعد، اقرا افهم اتواصل وصدق، ولعبتنا تبان سهله، وأهم قانون للنجاح فيها هو الحب، وأنا هنا النهارده لتكريم فنانه بتحب شغلها قوي».

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأضافت هنا شيحة: «فنانة مخلصة لفنها، متطورة في أدواتها، مبدعه في أدائها، متنوعه في أدوارها، وست قويه وجدعه وصاحبه صاحبتها، وأنا فخورة بيكي قوي ومبسوطة اني موجوده النهارده وإني بقدم التكريم ده لممثلة مهمه وشاطرة وموهوبة جدا، بحبك قوي صبا مبارك، بحبك قوي ومبسوطة بيكي وليكي قوي».

تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفيست

وعلى هامش تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفست، قالت: «أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجأت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت"التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ ـ صبا- عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني».

اقرأ أيضاًعرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك تدعم موقف «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي «صورة»

مقالات مشابهة

  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • تأجيل مُحاكمة 9 مُتهمين في “أحداث المنصة”
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • الطفح الجلدي.. تعرف على أسباب الإصابة وطرق الوقاية
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج