علم " الفجر الرياضي " من مصادره الخاصة عن التفاصيل المالية في صفقة انتقال عمر الساعي نجم وسط فريق الإسماعيلي إلى صفوف النادي الأهلي بالميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت مصادر " الفجر الرياضي " أن مسؤولي النادي الأهلي أنهوا صفقة عمر الساعي مقابل 40 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 10 مليون جنيه أقساط يتم تسديدها خلال ثلاث أشهر.

كما أنه من المقرر أن يتم إعارة ثلاث لاعبين من صفوف النادي الأهلي إلى الإسماعيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة عام.

تشكيل الزمالك أمام فريق سبورتنج وديًا الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي

ويُعد عمر الساعي أحد أبرز المواهب الصاعدة التي ظهرت خلال الموسم الماضي، رفقة النادي الإسماعيلي، رغم أن الفريق كان يحارب حتى  الجولات الأخيرة للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ولكن كان أداء اللاعب خلال هذا الموسم هو السبب الرئيسي في محاولات النادي الأهلي المستمرة لحسم الصفقة بشكل رسمي، والمقرر الإعلان عنها خلال ساعات قليلة.

ويبحث الإسماعيلي في الوقت الحالي عن حل أزمة غلق القيد، بسبب مستحقات اللاعبين الذين حصلوا على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، والتي قد تصل إلى ما يقرب من 80 مليون جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الميركاتو الصيفي الجاري النادى الاهلى الميركاتو الصيفي صفقة عمر الساعي

إقرأ أيضاً:

غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 6 أشخاص بقنا لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.
 

الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية فحص 50 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين احتفالًا بالمولد النبوي.. وزير الداخلية يبعث برقية تهنئةلرئيس الجمهورية


إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 6 أشخاص "لـ 5 منهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة قنا لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والأراضى والسيارات.


وقدرت الممتلكات بـ 60 مليون جنيه تقريباً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي