ناقشت جامعة طنطا استعدادات العام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة، برئاسة الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

إنهاء أعمال الفصل الدراسي الصيفي

وطالب القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، بإنهاء أعمال الفصل الدراسي الصيفي وإعلان النتائج قبل بدء الدراسة بالعام الجامعي 2024/ 2025، مشيرًا إلى ضرورة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر ووفقا للخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تجهيز الفصول والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والمدن والمستشفيات الجامعية.

دعم الطلاب الموهوبين 

ووجّه «حسين» بضرورة توجيه كافة أشكال الدعم للطلاب من خلال مركز رعاية الموهوبين بالجامعة في جميع الأنشطة الطلابية والتكنولوجية لتحقيق مراكز متقدمة في المسابقات والمنافسات المحلية والدولية، مشيدًا بحصول الطلاب على 132 ميدالية من المشاركة في المسابقات الخاصة بالأنشطة الطلابية العام الماضي.

ضوابط حفل التخرج 

كما استعرض توجيهات المجلس الأعلى للجامعات الخاصة بإقامة حفلات التخرج، مشددا على ضرورة الالتزام بالضوابط التي أقرها المجلس بشأن إقامة الفعاليات الخاصة بحفلات التخرج بكليات الجامعة، والالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الدراسي 2024 جامعة طنطا حفل التخرج استعدادات العام الدراسي رئیس جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم

أجري الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعه بنها جولة صباح اليوم بكلية العلوم رافقه خلالها الدكتور محمد هيكل عميد كلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة أعمال الصيانة بالكلية، مشددا علي أهمية الإنتهاء منها في التوقيت الزمني المحدد لها وقبل بداية العام الدراسي الجديد.

وخلال الجوله تفقد "الجيزاوى" أعمال الكشف الطبي علي للطلاب الجدد، والتقي بعدد من الطلاب وأولياء الأمور، مؤكدا علي أن كلية العلوم من الكليات المصنفة دوليا وتحتل مراكز متقدمة عالميا، كما أن أساتذتها يحتل مراكز متقدمة فى النشر الدولي داخل الجامعة.

وفي سياق متصل قام الدكتور ناصر الجيزاوي بحضور مجلس كلية العلوم بحضورعميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء أقسام الكلية، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الكلية وخطة العمل بها قبل بداية العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • شنط ومستلزمات مدرسية.. أنشطة «حياة كريمة» لدعم الأكثر احتياجا قبل العام الدراسي الجديد
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • تأهل 3 فرق من جامعة طنطا للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد بكلية العلوم