شفق نيوز:
2024-09-14@19:44:44 GMT

البرازيل تحجب منصة إكس

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

البرازيل تحجب منصة إكس

البرازيل تحجب منصة إكس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البرازيل منصة اكس

إقرأ أيضاً:

ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل

 
ريو دي جانيرو (د ب أ)

أخبار ذات صلة وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تسلمها عبدالله بن زايد


قال الهولندي ممفيس ديباي، إنه يتوقع قدوم العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، لينضموا إليه في الدوري البرازيلي، قبل انطلاق كأس العالم 2026.
وتحدث ديباي «30 عاماً» في أول مؤتمر صحفي له لاعباً لفريق كورنثيانز البرازيلي، لكنه لم يحدد سبب قدومه للعب في أميركا الجنوبية.
وقال ديباي في ملعب «نيوكوميكا أرينا»: «الأمر أكبر من كرة القدم، العديد من النجوم يأتون من البرازيل، إنها قبلة كرة القدم والأطفال في أوروبا ينظرون إلى البرازيل والطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك بإعجاب شديد».
وأضاف: «أنها لحظة مهمة من أجل سد الفجوة في ذلك الجزء من العالم، كنا دائماً نقوم بضم المواهب البرازيلية إلى أوروبا، لأن لديهم إمكانيات متميزة، الدوري البرازيلي يحتاج إلى تسليط الأضواء عليه». ولم يخض ديباي أي مباراة منذ بطولة أمم أوروبا في يوليو الماضي، حيث خرج منتخب هولندا من الدور قبل النهائي على يد المنتخب الإنجليزي.
وقال: «أريد استرجاع الأسلوب والنسق الذي كنت ألعب به، رونالد كومان (مدرب هولندا) سيتابع الدوري وسيعرف أنه تنافسي للغاية». وكشف ديباي عن تلقيه نصيحة اللعب في البرازيل من نيمار وفينيسيوس جونيور والطاهي البرازيلي الخاص به.
وقال ديباي: «في الجزء الأخر من العالم لا يعرفون كل ما يحدث في البرازيل، أنهم فقط يتابعون الأندية الأوروبية، حان الوقت لمشاهدة إمكانيات البرازيليين الاستثنائية، أعتقد أن تلك البطولة ستثير اهتمام الجزء الآخر من العالم، حان الوقت لإظهار إمكانيات تلك البطولة وسنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة».

مقالات مشابهة

  • البرازيل تصادر أموال شركتين لإيلون ماسك
  • البرازيل تواصل مكافحة آلاف الحرائق
  • مرشح لمنصب عمدة في البرازيل: أتمنى أن أجعل مدينتي مثل دبي
  • البرازيل تصادر أموالًا من شركتين مملوكتين لإيلون ماسك.. ما القصة؟
  • البرازيل تفرض غرامة على شركتين لإيلون ماسك
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • ديباي: البرازيل هي مكة كرة القدم
  • أندية البرازيل تصرف النظر عن ضم راموس
  • ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل
  • البرازيل تتعثر مجددًا.. أربع هزائم في خمس مباريات تهز سمعة السامبا!