لقد مر عقد من الزمان منذ آخر مرة أصدرت فيها EA Sports لقبًا في امتياز لعبة فيديو NCAA Football السابق، لكن الجفاف على وشك الانتهاء. في قصة نشرتها On3، أكد متحدث باسم شركة EA Sports أن شركة EA Sports ستطلق لعبة فيديو لكرة القدم الجامعية التي طال انتظارها في صيف عام 2024.

وضعت EA Sports امتيازها الشهير NCAA Football على الرف بعد إصدار NCAA Football 14 في صيف 2013.

ساعدت المعارك القانونية حول استخدام تشابه اللاعبين في تمهيد الطريق لعالم اليوم من الاسم والصورة والتشابه.

 وكان أحد أكبر الأسئلة التي تساءل عنها العديد من محبي الامتياز بمجرد أن تبنت NCAA سياسات NLI هو الوقت الذي سيكون عليه قبل عودة لعبة فيديو كرة القدم الجامعية إلى السوق.

إيرلينج هالاند نجم غلاف EA SPORTS FC 24 (فيديو) هل يمكن تحويل نقاط FIFA إلى EA Sports FC 24؟

أعلنت شركة EA Sports في وقت سابق أنها بدأت في تخطيط وتطوير لعبة فيديو كرة قدم جامعية تم إحياؤها حديثًا تحت عنوان عمل EA Sports College Football، وقد تم اقتراح نافذة إصدار 2024 مسبقًا كجدول زمني. ويا له من عام لإعادة لعبة الفيديو إلى الجماهير.

سيشهد موسم 2024 بداية Big Ten المكونة من 18 فريقًا مع إضافات USC و UCLA و Oregon و Washington و Big 12 الموسعة (كولورادو وأريزونا وأريزونا وولاية يوتا) و SEC (أوكلاهوما وتكساس). ومن المقرر أن تبدأ بداية المباراة الفاصلة لكرة القدم المكونة من 12 فريقًا الجديدة في موسم 2024 أيضًا.

لم تشارك EA Sports بعد أي معلومات حول لعبة فيديو كرة القدم الجامعية حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكون متاحة على وحدات تحكم الجيل الحالي مثل Sony PlayStation 5 و Xbox One. من المحتمل أن يكون مشجعو Nintendo Switch هم الذين تركوا لخيبة الأمل، ولكن نأمل أن يتمكن أولئك منا الذين لديهم Switch من أخذ لعبة فيديو الكلية المفضلة لدينا أثناء التنقل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لعبة فیدیو

إقرأ أيضاً:

اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم التي ستقام في الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير بالعام المقبل 2025.

وانتهى مشوار التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية بصعود 10 منتخبات التي احتلت صدارة المجموعات العشرة إضافة إلى أفضل 5 منتخبات احتلت المركز الثاني.

وسيشارك في النسخة القادمة من البطولة 12 منتخبا سبق لهم الصعود لمنصة التتويج بالنسخ السابقة.

تصدر منتخب سوريا الفائز بلقب عام 1994 ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات بالعلامة الكاملة بحصوله على 12 نقطة، بينما تصدر منتخب أوزبكستان حامل لقب البطولة الأخيرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة أيضا.

واعتلى منتخب كوريا الجنوبية الفائز باللقب 12 مرة آخرها في عام 2012 صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة

وتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات منتخب السعودية الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات متفوقا بفارق الأهداف أمام أستراليا، الذي تأهل أيضا ضمن أفضل خمسة منتخبات احتلت المركز الثاني.

كما تصدر منتخب جمهورية كوريا الشمالية الفائز بكأس آسيا للشباب ثلاث مرات من قبل، ترتيب المجموعة الخامسة، في حين تربعت إندونيسيا بطلة نسخة 1961، على صدارة المجموعة السادسة، لتتأهل رفقة الوصيف المنتخب اليمني الذي حجز إحدى بطاقات أفضل ثواني.

وجاء منتخب إيران الفائز باللقب أربع مرات في قمة المجموعة السابعة، في حين تصدر المنتخب العراقي بطل آسيا 5 مرات ترتيب المجموعة الثامنة، وتأهل معه وصيفه من نفس المجموعة منتخب تايلاند الفائز باللقب مرتين.

وذهبت صدارة المجموعة التاسعة لمنتخب اليابان، الذي سبق له الفوز بلقب البطولة مرة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أمام قرغيزستان الذي تأهل أيضا ضمن أفضل ثواني.

وأنهى منتخب قطر بطل كأس آسيا للشباب في عام 2014، مشواره في التصفيات محتلا صدارة المجموعة العاشرة بعد الفوز على الأردن 3 / 2 ليتأهلا سويا للنهائيات التي ستقام في الصين.

وسبق لمنتخب الصين أيضا الفوز باللقب الآسيوي على مستوى الشباب مرة واحدة في عام 1985 لتشهد النسخة القادمة 12 بطلا سابقا من أصل 16 فريقا، حيث تتطلع أربعة منتخبات أخرى للصعود لمنصة التتويج لأول مرة في تاريخها.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • Football Manager 25 ستصدر في 26 نوفمبر
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • مباريات اليوم السبت في جميع البطولات والقنوات الناقلة