الثورة نت../

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم أحوال المتضررين من السيول في موقع مقلب التراب بمنطقة المعاين.

واستمع المحافظ صلاح ومعه مدير الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد زيد المؤيد، من نائب مدير الأوقاف صدام العميسي إلى طبيعة الاضرار وما تم تنفيذه بخصوص تعويض المتضررين والصعوبات التي تواجههم.

وأوضح المحافظ صلاح أن النزول الميداني إلى المناطق المتضررة من السيول، يأتي ترجمة لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، للاطلاع عن قرب على الأضرار لحقت بالمواطنين فيها.

وأفاد بأن الجهود مستمرة بالشراكة مع الجهات المعنية وذات العلاقة لإعانة وتعويض المتضررين.. موكدا ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية والتعاون لتخفيف الأعباء عن المتضررين.

وأكد المحافظ صلاح وقوف السلطة المحلية الكامل مع الأسر المتضررة.. موجها هيئة الأوقاف بسرعة مساعدة وتعويض أصحاب المنازل المتضررة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الدكتور ماجد العازمي مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة والأستاذ عدنان سبتي مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، والأستاذ خالد عيسى العود مدير إدارة مكتب المدير العام، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور نوح العيسوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك والمستمر، وسبل تدعيمها بين وزارة الأوقاف المصرية والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة.

ووجه وزير الأوقاف الشكر للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة على ما يقوم به من دعم للطلاب والطالبات الدارسين بالأزهر الشريف، والمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي يتم تنظيمها للطلاب الوافدين بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وأكد وزير الأوقاف أن التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة ليس وليد الساعة، بل هو تعاون دائم ومستمر على مدار السنين، ويعتبر تأكيدًا حقيقيًّا على عمق التعاون المصري الكويتي.

من جانبه أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة بجهود وزارة الأوقاف المصرية في مجال نشر الفكر الوسطي، ومواجهة الفكر المتطرف، وبالتعاون المثمر مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه بالقاهرة.

وأكد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة أن دولة الكويت تقدر دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، وأن التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية يجمعه الهدف الواحد والمصلحة المشتركة والتعاون المثمر في شتى المجالات بفضل القيادة الواعية والحكيمة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد وفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية (حفظهما الله).

مقالات مشابهة

  • السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز
  • عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز
  • مليشيا الحوثي تسرق مساعدات المتضررين من السيول في المحويت (أسماء)
  • ممثل والي سنار الضوء أحمد يعقوب يتفقد أحوال النازحين بمراكز الإيواء بمحلية الرهد الحواتة – فيديو
  • مدير الصحة بالقليوبية يتفقد عدد من منشآت الرعاية الأولية بطوخ
  • يونيسيف: هذه حصيلة أبرز جهودنا لإغاثة المتضررين من الفيضانات في ليبيا
  • فريق مكلف من الحكومة الليبية يزور بلدية إدري الشاطئ لمعاينة المناطق المتضررة من السيول
  • تلاميذ دوار أوكرضا بطاطا يعودون للدراسة بعدما هدمت السيول مدرستهم الوحيدة
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة