فيلم إكس مراتي .. يستمر فيلم إكس مراتي من بطولة النجم هشام ماجد والفنانة أمينة خليل في الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و 358 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية.

أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

فيلم إكس مراتي أفلام صيف 2024

والجدير بالذكر، أن إكس مراتي يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية في الوقت الحالي، أبرزها، فيلم ولاد رزق، وفيلم اللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

بـ 800 ألف جنيه.. فيلم «إكس مراتي» يحافظ على المركز الأول بدور السينما

دكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: x مراتي أبطال فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي إكس مراتي إكس مراتي إيرادات الأفلام إيرادات فيلم إكس مراتي اكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم فيلم X مراتي فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فیلم إکس مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (6 أشخاص "لـ 5 منهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة قنا) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق( تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والأراضى والسيارات).

وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (60 مليون جنيه تقريبًا).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • ضبط تاجر أسلحة غسل 34 مليون جنيه فى العقارات
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور