بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، (31 آب 2024)، عن متابعتها للحالة الصحية للبطل البارالمبي العراقي (أحمد جبار) بعد تعرضه لإصابة خلال نزال في بطولة بارالمبياد باريس.

وقالت الشباب في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "وزير الشباب والرياضة، أحمد المبرقع، على تواصل وعبر رئاسة بعثة العراق إلى بارالمبياد باريس، للاطمئنان على الحالة الصحية لبطل الباراتايكواندو (أحمد جبار)، الذي تعرض لكسر في الساق، أثناء النزال الذي جمعه بنظيره من أوزبكستان، متمنياً له السلامة وتكملة المشوار".

كما عبر المبرقع، عن "استعداد وزارة الشباب والرياضة، لإبداء المساعدة للاعب، وإكمال علاجه لحين عودته إلى بساط البطولات" بحسب البيان.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»

قالت نادية فكري، صاحبة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال البارالمبية بأوليمبياد باريس 2024، إنها كانت تعاني من إصابة في منطقة الكوع، لكنها أقدمت على حقن الإصابة وهي في باريس قبل البطولة حتى تتمكن من المشاركة في المنافسات، لافتة إلى أنها حققت من قبل 3 ميداليات، لكنها أصرت على أن تستكمل مشوارها في البطولة وهي في سن الـ50.

زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أن زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية، مُتابعة: «جوزي قالي مينفعش تختمي حياتك في لعبة رفع الأثقال إلا وانتي على منصة التتويج، وسعيدة بتحقيق الميدالية لأجله ولأجل أولادي».

وأشارت «نادية»، إلى أن اللحظة التي تعيشها الآن، هي لحظة فرح كبيرة، حيث لا تفكر في أن تكون هذه آخر دورة لها، بل تعيش هذه الفرحة مع أبنائها وزوجها والشعب المصري، متابعة: «الفرحة أزالت كل آلام المرض وجعلني أنسى التعب»، منوهة أنها الآن بصحة جيدة بعد الفوز بالميدالية البرونزية ولكنها ستستمر في العلاج مع طبيبها في المنتخب الذي ساهم في تحقيق معجزة معها بتحقيق الميدالية.

وعن أبنائها وهل يمارسون لعبة رفع الأثقال، قالت إن أبنائها يمارسون كرة القدم بشكل حر، ونجلها  يشارك في دوري البراعم، لكنه اكتفى بعد ذلك لأن النجاح في الرياضة ليس شرطًا لكل ممارس، وليس كل لاعب بالضروري أن يصبح بطلا.

نمت وصحيت لقيت نفسي تريند 

وحول انتشار الزغرودة التي أطلقتها في بارالمبياد باريس بعد فوزها بالميدالية البرونزية، أوضحت: «نمت وصحيت لقيت نفسي تريند بعد الزغروطة ولم أتوقع ذلك، فوجئت بأن مقطع تتويجي انتشر بسرعة، وأعتبر هذا كرم من عند ربنا».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حالة السعودي فهد المولد الصحية بعد تعرضه لحادث خطير
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»