لجريدة عمان:
2024-09-14@19:53:18 GMT

أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد

مانشستر (المملكة المتحدة) «أ.ف.ب»: خطف مانشستر يونايتد توقيع لاعب الوسط الأوروجوياني مانويل أوجارتي قادما من باريس سان جرمان الفرنسي.

وانضم ابن الـ23 عاما الذي قضى موسما واحدا في صفوف بطل فرنسا إلى "الشياطين الحمر" مقابل 55 مليون دولار أميركي، إضافة إلى 11 مليونا كمكافآت مرتبطة بأدائه.

وقال أوجارتي في بيان صادر عن النادي: إنه شعور لا يصدق أن أنضم إلى ناد بهذا الحجم، ناد يحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم.

وأردف: أنا شخص عازم على النجاح، سأضحي وأعطي كل شيء لزملائي في الفريق، مضيفا: سنقاتل معا للفوز بالألقاب والوصول إلى المستوى الذي يحتاجه هذا النادي.

وبات أوجارتي خامس صفقة يبرمها يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية بعد المدافعين الفرنسي ليني يورو والنيذرلاندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي والمهاجم النيذرلاندي جوشوا سيركسي.

خاض أوجارتي 22 مباراة دولية مع منتخب بلاده واختير ضمن أفضل تشكيلة لمسابقة كوبا أميركا الشهر الماضي بعد أن أسهم بحلول أوروجواي في المركز الثالث.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت

يرى أسطورة الكرة الإنجليزية مايكل أوين أن التوقيع مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قد يؤثر على مستقبل هاري ماغواير في مانشستر يونايتد.

وقال أوين: "هناك تشابه كبير بين ماتياس دي ليخت وهاري ماغواير من حيث الحجم والطول والحضور القوي، فضلًا عن قدرتهما على التعامل مع الكرة."

فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون

وتابع أوين: "بالمقابل، يختلف ليساندرو مارتينيز قليلًا عنهم، مما قد يجعل مركزه أكثر أمانًا. إذا تألق دي ليخت وحقق مانشستر يونايتد نتائج إيجابية، فقد يتردد تين هاج في استبعاد دي ليخت، حيث أن كرة القدم تتطلب الانتظار والتوقيت المناسب."

يضيف وصول دي ليخت بعدًا جديدًا إلى خط دفاع مانشستر يونايتد، وقد يضغط على المدرب إريك تين هاج في اتخاذ قرارات صعبة بشأن التشكيلة الأساسية.

هذا الانتقال قد يعيد تقييم أدوار المدافعين الحاليين ويزيد من التنافس بينهم، مما يجعل من الضروري على ماغواير أن يبذل جهدًا إضافيًا لإثبات نفسه والحفاظ على موقعه.

 بينما يسعى النادي لتحقيق الاستقرار والتفوق في الأداء، فإن استقرار التشكيلة والتوازن بين اللاعبين سيكونان مفتاحين لتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد