برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: القلق ليس شعوراً سيئاً! فان دايك مستمتع بـ «حلقة الوصل»!


يستهل ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا «15 مرة»، مشوار الدفاع عن لقب البطولة بمواجهة ستقام على ملعبه في الجولة الأولى أمام شتوتجارت الألماني، يوم 17 سبتمبر المقبل.


وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) جدول مباريات الموسم الجديد من المسابقة، وذلك بعد يومين من قرعة مرحلة الدوري مع إطلاق النظام الجديد للمسابقة بمشاركة 36 فريقاً بحيث يخوض كل فريق ثماني مباريات، أربع منها على ملعبه وأربع خارج ملعبه.
وفي نفس اليوم، 17 سبتمبر، يلتقي ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في ملعب «سان سيرو» وفي اليوم التالي سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق إنتر ميلان الإيطالي في إعادة لنهائي نسخة عام 2023، فيما يشهد يوم 19 من الشهر ذاته مواجهة إيطالية إنجليزية ثالثة بين أتالانتا، حامل لقب الدوري الأوروبي، وأرسنال.
وفي الجولة الثانية يستضيف أرسنال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يلعب باير ليفركوزن، حامل لقب الدوري الألماني مع ميلان الإيطالي، وفي الجولة التالية يلعب ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند في إعادة لنهائي الموسم الماضي، فيما يواجه برشلونة الإسباني منافسه بايرن ميونيخ الألماني، حيث سبق للمدرب الحالي للفريق الكاتالوني هانزي فليك، التتويج بلقب البطولة مع البايرن في عام 2020 .
وتشهد منافسات الجولة الرابعة مواجهة بين ريال مدريد، حامل اللقب 15 مرة، مع ميلان الإيطالي الفائز باللقب سبع مرات، وهي مواجهة بين أنجح فريقين في تاريخ البطولة، فيما سيعود الإسباني تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، إلى ليفربول حيث لعب هناك في الماضي وتُوج بلقب دوري الأبطال عام 2005. وفي باقي المواجهات يلتقي باريس سان جيرمان مع مضيفه بايرن ميونيخ، فيما يلعب ريال مدريد مع ليفربول في الجولة الخامسة، فيما يواجه باريس سان جيرمان فريق مانشستر سيتي في الجولة السابعة.
وتنتهي مرحلة الدوري بإقامة جميع مباريات الجولة الأخيرة «18 مباراة» 29 يناير، حيث يلعب ريال مدريد مع استاد بريست الفرنسي، فيما يواجه برشلونة فريق باريس سان جيرمان.
ويصعد أول ثماني فرق في الترتيب إلى دور الستة عشر مباشرة، فيما ستلعب الفرق التي احتلت المراكز من التاسع إلى 24 مباريات فاصلة ذهاباً وإياباً، فيما تقام المباراة النهائية 31 مايو 2025 في ميونيخ.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد شتوتجارت مانشستر سيتي بايرن ميونيخ برشلونة إنتر ميلان ليفربول

إقرأ أيضاً:

مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا

أعلن الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول، التشكيل الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024/2025.

ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر انطلاق مواجهة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في تمام العاشرة من مساء الليلة، في المباراة التي يشهدها ملعب ملعب "ريالي أرينا" في إطار منافسات الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، أردا جولر.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

بينما يأتي على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أندريه لونين، سيرجيو ميستري، إندريك، رودريجو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أندرياس، فاييخو.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يتعادل أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد