سرايا - ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أمس، أنه من المقرر طرح فيلم «ذي أبرنتيس» المثير للجدل والمستوحى من سيرة دونالد ترامب، في صالات السينما الأمريكية في أكتوبر، قبل شهر من الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» أن استوديوهات «برياركليف إنترتاينمنت» تعتزم طرح الفيلم في 11 من أكتوبر، في حين لم تدلِ الاستوديوهات بأي تعليق على الأمر.



وفي الخامس من نوفمبر، يواجه المرشح الجمهوري دونالد ترامب الديمقراطية كامالا هاريس، في انتخابات رئاسية من المتوقع أن تكون متقاربة للغاية.

ويصور فيلم «ذي أبرنتيس» سنوات شباب الملياردير، ويُظهر دونالد ترامب (يؤدي دوره سيباستيان ستان) بمظهر الشاب الوصولي الساذج بعض الشيء، الذي ينحرف عن مبادئه عندما يكتشف حيل السلطة إلى جانب معلمه المحامي روي كوهن (يؤدي دوره جيريمي سترونغ)، المرتبط ارتباطاً وثيقاً بمافيا نيويورك.

وحظي فيلم «السيرة الذاتية»، الذي يحمل توقيع المخرج الإيراني الدنماركي علي عباسي، باهتمام واسع خلال عرضه ضمن مهرجان «كان» في مايو الفائت.

وأثار الفيلم غضب الطرف الرئيس المعني، إذ وعد فريق ترامب باتخاذ إجراءات قانونية ضد منتجي العمل، مندداً بما اعتبره «تشهيراً خبيثاً بحتاً».

وهذه ليست السيرة الذاتية الوحيدة لرئيس سابق التي تُطرح في صالات السينما؛ فقد طُرح فيلم «ريغان»، الذي يتتبع حياة الرئيس الجمهوري الأسبق رونالد ريغان، في دور العرض الأمريكية أمس.

أ ف ب



المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس ترد على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى

ردت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية كامالا هاريس، على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى معها، قائلة خلال تجمع انتخابي بولاية كارولينا الشمالية: «إننا مدينون للناخبين بإجراء مناظرة أخرى».

وأعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب رفضه المشاركة في مناظرة أخرى ضد منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، بحسب ما أعلنه عبر منصة «تروث سوشيال».

وقال «ترامب»: «عندما يخسر ملاكم محترف معركة، فإن الكلمات الأولى التي تخرج من فمه هي، أريد مباراة العودة».

ترامب يرفض مناظرة ثانية مع كامالا هاريس

وزعم أيضًا أن استطلاعات الرأي أظهرت بوضوح أنه فاز في المناظرة ضد كامالا هاريس، فدعت على الفور إلى مناظرة ثانية.

وأضاف: «هاريس لم تحضر مناظرة فوكس نيوز، ورفضت الظهور على إن بي سي وسي بي إس، يجب على كامالا التركيز على ما كان يجب أن تفعله خلال فترة السنوات الأربع الماضية تقريبًا، لن يكون هناك مناظرة ثالثة»، يذكر أن المناظرة الأولى كانت مع الرئيس الأمريكي والمرشح السابق جو بايدن والثانية مع «هاريس».

حملة كامالا هاريس تجمع 47 مليون دولار

وجمعت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس 47 مليون دولار في أول 24 ساعة بعد مناظرتها مع الرئيس السابق دونالد ترامب فجر الأربعاء، وهو المبلغ الذي من المرجح أن يوسع فجوة التمويل المتزايدة بين الحملتين.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تعلق على إعلان الإدارة الذاتية الكردية بسوريا بخصوص الانتخابات
  • بابا الفاتيكان ينتقد دونالد ترامب بسبب موقفه من الهجرة
  • التونسيون يرفضون مناخ الاستبداد الذي يفرضه الرئيس سعيّد قبل الانتخابات الرئاسية
  • ترامب: لن أناظر هاريس مرة أخرى قبل الانتخابات
  • ميلانيا ترامب تطلق كتاب سيرتها الذاتية قبل انتخابات زوجها
  • كامالا هاريس ترد على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى
  • أميركا تواجه خطر الإغلاق قبيل الانتخابات وترامب يفاقم الأزمة
  • الولايات المتحدة تواجه مجددا خطر "الإغلاق" قبيل الانتخابات
  • إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟
  • مؤرخ سينمائي في وثائقي «سيرة الفن»: «السادات» دعم الفنانين بمعاش استثنائي