صحيفة صدى:
2024-09-14@19:55:10 GMT

ارسنال يتعادل إيجابيا أمام مضيفه برايتون

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

ارسنال يتعادل إيجابيا أمام مضيفه برايتون

ماجد محمد

تعادل فريق أرسنال، ايجابيا 1-1 أمام ضيفه برايتون، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت؛ في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فشل أرسنال في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه واكتفى بالتعادل، بعد أن كان متقدما فى الشوط الأول بهدف نظيف سجله كاي هافيرتز في الدقيقة 38.

وتلقى أرسنال مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49 ضربة موجعة بعدما حصل ديكلان رايس على البطاقة الحمراء.

واستغل برايتون نقص العدد في صفوف منافسه، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق جواو بيدرو، ورفع برايتون رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق الأهداف أمام أرسنال الذي رفع رصيده هو الآخر إلى سبع نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدورى الانجليزى نادي أرسنال نادي برايتون

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت: نجاح "تايتانيك" لم يكن إيجابياً بحتاً

لم يكن للنجاح العالمي الذي حققه الفيلم الرومانسي "تايتانيك" جوانب جميلة بحتة عند الممثلة البريطانية كيت وينسلت، التي قالت في ميونخ: "وجدت أن من الغريب جداً أن أكون مشهورة إلى هذا الحد..لقد كان أمراً غريباً وليس ممتعاً فقط".

وعرض الفيلم في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في نهاية 1997 وفي ألمانيا ودول أخرى في بداية 1998، وصنع من وينسلت وشريكها في بطولته ليوناردو دي كابريو نجمين عالميين.
وأضافت وينسلت "قلت لنفسي حينها، اللعنة، لا يزال أمامي الكثير لأتعلمه. لست مستعدة لكل هذا".

وقالت وينسلت: "كنت محظوظة للغاية لأن عائلتي ووكلاء أعمالي دعموني حقاً"، موضحة أنها تمكنت لذلك من اختيار مشاريع أصغر تعني لها شيئاً وتعلمت منها الكثير.
ولم تكتف وينسلت بإنتاج الفيلم المستند إلى قصة واقعية "المصور" والذي يعرض في دور السينما، بل أدت الشخصية الرئيسية لي ميلر، التي تمكنت رغم كل الصعاب من الذهاب إلى الجبهة مراسلة حربية في الحرب العالمية الثانية.

وأثبت وينسلت مرة أخرى أنها ممثلة متعددة الأوجه تمنح شخصياتها عمقاً، وذلك في مسلسل "مير أوف إيست تاون"، والذي لم يركز كثيراً على المظهر الأنيق والجسم المثالي.
وذكرت وينسلت أن طريقة تعامل ميلر مع جسدها أثارت إعجابها، وقالت: "إنها تشعر براحة شديدة مع جسدها، وتحتفي بالنساء الأخريات ولا تشعر بالمرارة على الإطلاق"، مضيفة أن ميلر لم يكن لديها روح تنافسية.
وقالت: "بعدما جسدت الدور، فكرت في أهمية العيش النشاء حقاً، نحن نضيع الكثير من الوقت في النظر إلى أجسادنا ومقارنة أنفسنا مع الأخريات".
وتتعامل وينسلت أيضاً بهدوء عند النظر إلى استقبال الجمهور لأعمالها، وقالت: "ليس ضرورياً أن يحقق كل فيلم نجاحاً كبيراً، نحن نصنع أفلاما لأننا نريد أن نروي قصصاً لن تكون هذه دائماً قصصاً يرغب الناس في سماعها، لا يمكنك التحكم في ذلك".

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يتعادل أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • بيراميدز يتعادل مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • ليفربول يتعادل أمام نوتينجهام فورست في الشوط الأول
  • سامي مرسي على رأس تشكيل إيبسويتش تاون أمام برايتون
  • مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون
  • كيت وينسلت: نجاح "تايتانيك" لم يكن إيجابياً بحتاً
  • موعد وتوقيت مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي 2024