الوطن:
2024-09-14@19:53:25 GMT

عاجل.. الإسماعيلي يعلن انتقال عمر الساعي إلى الأهلي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

عاجل.. الإسماعيلي يعلن انتقال عمر الساعي إلى الأهلي

أعلن محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي بصورة رسمية، بعد حسم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة نهائية.

الإسماعيلي يعلن انتقال عمر الساعي إلى الأهليوقال محسن عبدالمسيح في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن مجلس إدارة النادي الأهلي، وافق بشكل رسمي، على انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي، بعد الوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية، وسيتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

كشف أحمد المعلم، وكيل سعود عبد الحميد لاعب المنتخب السعودي ووسيط صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، عن تفاصيل جديدة تتعلق باللاعب والنادي الأهلي.

وقال «كان هناك اهتمام حقيقي من النادي الأهلي بتريزيجيه، لكن الصفقة لم تكتمل. لا أملك معلومات عن تفاصيل العرض المقدم من الأهلي أو الأسباب التي أدت إلى عدم الاتفاق».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟

وقد أثارت خطوة تريزيجيه بالانتقال إلى الريان انتقادات من بعض جماهير الأهلي، التي كانت تأمل في عودته إلى فريقه السابق لدعمه في المنافسات القارية المقبلة مثل دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي وبطولة فيفا إنتركونتيننتال.

في المقابل، سجل تريزيجيه هدفه الأول في الدوري القطري بعد خمس دقائق فقط من انطلاق مباراة الريان ضد الشحانية، التي انتهت بفوز الريان 4-2.

يأتي اهتمام الأهلي السابق بتريزيجيه في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها في البطولات القارية.

ورغم الانتقادات التي وجهت لتريزيجيه، فإن انتقاله إلى الريان يعكس تطلعاته لمواصلة مسيرته الاحترافية في بيئة جديدة، ويبدو أن تريزيجيه قد بدأ بشكل قوي في الدوري القطري، مما قد يعزز من قيمته كإضافة قوية للفريق الذي انتقل إليه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك