توصل تشلسي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على ضم جادون سانشو إلا أن بندًا غير عادي في صفقة إعارته قد يعيده إلى أولدترافورد مجددا.

وانتقل الدولي الإنجليزي السابق إلى "البلوز" بعد استبعاده من التشكيلة في أول مباراتين للـ"شياطين الحمر" في الدوري الممتاز أمام برايتون وفولهام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةlist 2 of 2موعد مباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةend of list

وانضم سانشو (24 عاما)، إلى البلوز على سبيل الإعارة مع بند شراء إلزامي، الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديلي تلغراف"، تضمن العقد شرطا يقضي بإلزامية إنهاء تشلسي الموسم ما بين المركز الأول حتى الـ14 في الدوري الإنجليزي الممتاز لإنهاء صفقة الشراء.

وإذا استوفى الفريق اللندني هذا الشرط، يتعين عليه دفع 26 مليون دولار على الأقل لمانشستر يونايتد، مع 6.5 ملايين دولار إضافية، بحسب المركز الذي يحتله تشلسي في البريميرليغ.

وبحسب صحيفة "ذا صن" أراد الشياطين الحمر حوالي 52 مليون دولار مقابل سانشو، لكنهم تعرضوا لضربة عندما انسحب يوفنتوس من السباق لتوقيعه.

وعاد سانشو إلى مانشستر يونايتد، بعد انتهاء إعارته إلى بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الماضي، لكنه لم يستطع مجددا إقناع المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، بالاعتماد عليه أساسيا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي فی الدوری

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سجل كالوم هودسون أودودي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 72، بعد تمريرة من إيلانجا إلى زميله كالوم الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس أليسون بيكر.

بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 17-9-2024 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة