قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كريم فؤاد أجرى جراحة ناجحة فى الرباط الصليبي بألمانيا، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف جاب الله  أن جراحة كريم فؤاد مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لعدة أيام، يبدأ بعدها العلاج الطبيعى وفقًا للبرنامج العلاجي المحدد، وسوف يعود إلى القاهرة مساء الإثنين المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. أزمة بين مبابي وفينيسيوس ونابولي يعاقب أوسيمين.. تجديد عقد محمد عواد وحسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك بروسيا دورتموند يتعادل سلبيًا مع فيردر بريمن في شوط اللقاء الأول


وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في القاهرة اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جاب الله الفحوصات الطبية حسين لبيب كريم فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا

المناطق_متابعات

أعلنت السلطات الألمانية الأربعاء أن المدير السابق لمركز ديني أغلقته السلطات الألمانية بسبب صلاته بالنظام الإيراني، غادر ألمانيا بعد أن صدر بحقه أمر بالطرد.

وقال وزير الداخلية في ولاية هامبورغ الإقليمية (شمال) أندي غروت في بيان إن محمد هادي مفتاح المدير السابق لـ”المركز الإسلامي في هامبورغ” “غادر ألمانيا مساء الثلاثاء 10 سبتمبر/أيلول”وفق العربية.

أخبار قد تهمك بعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى 12 سبتمبر 2024 - 1:20 صباحًا “الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة 12 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا

وكان مفتاح البالغ من العمر 57 عاماً والذي كان يدير المركز منذ عام 2018، تلقى أوامر بمغادرة البلاد بحلول 11 سبتمبر/أيلول.

ولن يحق له العودة إلى ألمانيا أو البقاء فيها لعشرين سنة. وفي حال خالف الأمر قد يتعرض لعقوبة بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات.

وقال غروت إن رحيل مفتاح نبأ جيد لأمن البلاد.

ونهاية يوليو/تموز أغلقت السلطات الألمانية “المركز الإسلامي في هامبورغ” الذي كان يضم بشكل خاص مسجد الإمام علي المهم في هامبورغ، والمعروف باسم “المسجد الأزرق”. وقد تم حجزه وإغلاقه منذ ذلك الحين.

وتعتبر برلين أن المسجد كان هيئة تابعة للنظام الإيراني وداعماً كبيراً لنشاط حزب الله اللبناني.

وتسبب القرار في توتر دبلوماسي جديد بين برلين وطهران، مع استدعاء سفيري البلدين.

وكان “المركز الإسلامي في هامبورغ” الذي أسسه مهاجرون إيرانيون عام 1953، على قائمة أجهزة الاستخبارات الألمانية لسنوات. وبعد اندلاع الحرب في غزة، جدد نواب البوندستاغ دعواتهم لإغلاق هذا المركز، وخصوصاً أن حزب الله اللبناني حليف لحركة حماس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 1:24 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:36 مساءًتطوير أول ساقٍ بعضلات صناعية لتمكين الروبوت من القفز والعمل المنزلي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًماذا يحدث لجسمك حال الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة؟ منوعات11 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًاأدلة تشير لوجود محيطات على المريخ أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:36 صباحًاملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس»11 سبتمبر 2024 - 11:36 مساءًتطوير أول ساقٍ بعضلات صناعية لتمكين الروبوت من القفز والعمل المنزلي11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع11 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًماذا يحدث لجسمك حال الاستحمام بالماء الساخن بعد الأكل مباشرة؟11 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًاأدلة تشير لوجود محيطات على المريخ11 سبتمبر 2024 - 11:36 صباحًاملياردير يسير في الفضاء بالتعاون مع «سبيس إكس» بعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى بعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • أستاذ اقتصاد: زيادة 11% في الصادرات المصرية إلى ألمانيا خلال النصف الأول من 2024
  • مصادر أوروبية: ردّ حزب الله على اغتيال شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً إسرائيلياً
  • بنعبد الله يقول إن الأحرار نجحوا باستعمال المال في انتخابات جزئية بنسبة مشاركة هي الأدنى عالميا
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • بالصواريخ والمدافع.. حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال
  • خبير عسكري: اغتيال فؤاد شكر فجر الوضع بين حزب الله وإسرائيل
  • خبير عسكري: اغتيال فؤاد شكر أشعل الأوضاع في لبنان
  • رئيس ألمانيا يزور محطة العاصمة بمشروع الخط الأول من القطار الكهربائي السريع
  • بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا