تحدثت الإعلامية مفيدة شيحة، عن فن اختيار الهدايا، مشيرة إلى أن اختبار الهدايا يحتاج لمجهود حقيقي، وهذا الأمر يستحق مع من حب.


وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت، أن هناك حفل زفاف قرر العروسين إعطاء هدايا للمعازيم، لكل شخص هدية خاصة للغاية، متابعة أن هذه طريقة مبتكرة ومختلفة وسببت حالة من الرضاء والفرحة لحضور الفرح.


وتابعت مفيدة شيحة، أن هذه فكرة في غاية الروعة، وغير تقليدية، مقترحة : "ممكن نهدي العروسين بالذهب وبلاش أطقم حلل أو كوبايات وبشوف أن ده الشياكة".

وأوضحت الإعلامية مفيدة شيحة، أن عروسين من بريطانيا يقدمان هدايا غير تقليدية من المكتبة لضيوف زفافهما، وفي لمسة إبداعية وعاطفية، أذهل عروسان ضيوف حفل زفافهما بهدية غير تقليدية، حيث قدما لكل ضيف كتابًا مختارًا بعناية ليناسب ذوقه الشخصي، لتعكس هذه الهدية المميزة اهتمام العروسين بالقراءة وتقديرهما لوجود أحبائهم في يومهما الخاص، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.
والكتب، التي لفها الزوجان في ورق لتتناسب مع مخطط ألوانهما، لم تحتوي فقط على ملاحظة لطيفة تشرح سبب اختيارهما للقصة، بل احتوت أيضًا على رقم طاولة الضيف، وقد نجح الزوجان في تجسيد هذه الفكرة الصادقة، حيث شاركاها في مقطع فيديو تم نشره على تطبيق "تيك توك"، من حفل زفافهما، في بيدفورد، بإنجلترا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذهب مقطع فيديو بريطانيا برنامج الستات مخطط الإعلامي ديلي ميل قناة النهار حفل زفاف تيك توك البريطانية لذهب تطبيق تيك توك الإعلامية مفيدة شيحة ديلي ميل البريطانية مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء السبت،14 سبتمبر 2024 ، الإعداد لتقديم شكوى لدى المحكمة الجنائية الدولية على جريمة اغتيال الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور أزغي أيغي، التي قتلها الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس عباس مع سواد إيغي، والد الناشطة التركية الأمريكية لتقديم التعازي "باستشهادها"، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

ونقلت الوكالة عن الرئيس عباس قوله: "نشعر بالحزن على فقدانها، وبالغضب من هذا المحتل الغاصب، ونحن نعمل مع السلطات الأمريكية والتركية من أجل تحقيق عادل، كما يجري الإعداد لتقديم شكوى لدى المحكمة الجنائية الدولية على جريمة اغتيالها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي".

وأضافت أن الرئيس عباس، "قرر منح عائشة نور وسام نجمة القدس تقديرا لتضحياتها الغالية تجاه دعم شعبنا وحقه في الحرية والاستقلال".

وقال الرئيس الفلسطيني إن "الشهيدة عائشة نور، ضحت بحياتها وهي تدافع عن الحق والعدل والتضامن مع الشعب الفلسطيني" وأنها ستظل "رمزا صادقا لتلاحم الشعبين التركي والفلسطيني الشقيقين ولكل الأحرار في العالم".

وقتل الجيش الإسرائيلي بالرصاص الحي الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، أثناء مشاركتها في فعالية منددة بالاستيطان في بلدة بيتا بمحافظة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، في 6 سبتمبر/ أيلول الجاري.

والجمعة، أعيد جثمان الناشطة إلى تركيا، حيث تم دفنها السبت، عقب أداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بالمسجد المركزي في مسقط رأسها بمنطقة ديديم بولاية آيدن غربي البلاد.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الفلفل الحلو والبقدونس.. أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم
  • الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور
  • "سيدات مصر" تقدم كلمة السر في حماية حساباتنا من الاختراق
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • تفاهة خالد ياسين تمنح الهدايا لأعداء الوطن لمهاجمة المملكة بسبب إنتقاداته الفارغة لأسود الأطلس
  • “تلغراف”: تحول مسار السفن حول رأس الرجاء الصالح يؤثر على تسليم هدايا عيد الميلاد في بريطانيا
  • «بلاش بعد المدرسة».. خطوات بسيطة لتحفيز الأطفال على المذاكرة
  • الحويلة تعلن جاهزية 68 من صالات أفراح ومراكز تنمية للحجز
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. هدايا مُدبَّرة!
  • معرض حرف تقليدية قديمة وبازار أشغال يدوية وأمسيات تراثية ضمن احتفالية قصر الزهراوي بحمص القديمة