صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@19:39:56 GMT

زفيريف يصف خروج ديوكوفيتش بـ«المزعج»!

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 
نيويورك (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوف ترفض التوقف في «فلاشينج ميدوز» البطل يسقط من «الدور الثالث» في «فلاشينج ميدوز»!


تماسك الألماني ألكسندر زفيريف بقوة في مباراته بالدور الثالث ببطولة أميركا المفتوحة للتنس، رغم معرفته بخروج النجمين نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز.
وكان من الممكن أن يلتقي زفيريف مع ديوكوفيتش الفائز بـ24 لقباً في البطولات الأربع الكبرى في الدور قبل النهائي، لكن الطريق أصبح أكثر سهولة في الوقت الحالي أمام اللاعب الألماني الذي يسعى وراء لقبه الأول في البطولات الكبرى.


وتغلب زفيريف «27 عاماً» على نظيره الأرجنتيني توماس إتشيفيري بنتيجة 5-7 و7-5 و6 -1 و6-3، في مباراة انتهت بعد منتصف ليل السبت.
وقال زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إنه تابع على الشاشة خروج ديوكوفيتش من البطولة، بعد الخسارة أمام الأسترالي أليكسي بوبيرين.
وأضاف اللاعب الألماني «أن تعرف بخروج ديوكوفيتش من مساري في البطولة، فهو أمر مزعج نسبياً، لأنه نجم كبير، ويتعين علي التركيز على نفسي، لأنه بإمكان أي لاعب أن يقدم أداءً رائعاً في البطولة الكبرى، والأهم من ذلك يجب أن أقدم أفضل ما لدي في مبارياتي».
وكان الفوز على إيتشيفيري هو رقم 100 له في البطولات الكبرى، مما جعله أول لاعب مولود بعد عام 1990 يحقق هذا الإنجاز.
وسيلعب زفيريف في الدور الرابع ضد الأميركي غير المصنف براندون ناكاشيما، الذي فاز على الإيطالي لورينزو موسيتي الذي سبق له الفوز على زفيريف الحائز على ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 قبل أسابيع قليلة في أولمبياد باريس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس بطولة أميركا المفتوحة للتنس فلاشينج ميدوز ألكسندر زفيريف نوفاك ديوكوفيتش كارلوس ألكاراز

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين تكريم الفائزات الأوائل في ختام مسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي


خاض شباب الأهلي تدريباً بأسلوب مختلف على رمال شاطئ الممزر في دبي، استعداداً للقاء الحسين إربد يوم الأربعاء المقبل، على استاد راشد، في مستهل مشواره بـ «دوري أبطال آسيا 2».
وانضم إلى التدريبات اللاعبون الدوليون، الذين شاركوا مع منتخبنا الوطني الأول، وأبرزهم يحيى الغساني، وحارب عبدالله سهيل، فضلاً عن الدوليين من الأجانب، ومنهم الإيراني سردار أزمون، كما تم قيده مواطنه سعيد عزت الله في قائمة البطولات الخارجية، ليكون متاحاً للمنافسات الآسيوية.
ويتطلع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، إلى رفع الجاهزية المعنوية، والتركيز الذهني للاعبين، إلى جانب كسب جرعة لياقة بدنية، في التدريبات على الرمال، لإدراكه بأن الفريق مقبل على جدول مضغوط بالمباريات المحلية والخارجية، خلال الفترة المقبلة، ويحتاج فيها إلى توفر جميع العناصر المتاحة للقيام بـ «المداورة» لكل لقاء.
وحقق «الفرسان» الفوز على آخر منافس أردني في البطولات الآسيوية، عندما تفوق على الوحدات بثلاثية في أغسطس من العام الماضي، ضمن تصفيات الصعود إلى دوري أبطال آسيا، وعلى الملعب نفسه، استاد راشد، إلا أنه يدرك أن المهمة ستكون صعبة أمام الحسين إربد، الفريق الذي قام بتعاقدات عديدة على صعيد الأجانب والمواطنين، آخرها ضم المدافع أنس بني ياسين صاحب الخبرات المتراكمة.
وواصل الحسين نسقه التصاعدي هذا الموسم، بعدما تُوج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضي.
وخاض الحسين تدريباً بصفوف متكملة، قبل السفر والوصول إلى دبي، حيث يكمل تحضيراته على أرض الدولة للقاء شباب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: متظاهرون يقطعون طريق خروج نتنياهو من منزله
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • رئيس الأركان الإيراني: سنواصل الرد على تهديدات إسرائيل والقوى الكبرى
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • الرئيس السيسي: مصر تتطلع إلى خروج قمة المستقبل بنتائج ملموسة
  • ريم عبدالله: شي لا يطاق وفي كل وقت زحمة مو طبيعية..فيديو
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • الهادي : اتحاد كرة القدم غير قادر على حسم ملف توثيق البطولات .. فيديو