أخبارنا:
2024-09-14@19:40:33 GMT

بينيا ريماطي تنظم جمعها العام السنوي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

بينيا ريماطي تنظم جمعها العام السنوي

أخبارنا المغربية-يوسف بلحسن

احتضن فضاء دار الصنعة بتطوان فعاليات الجمع العام لجمعية "تطوان لمحبي وأنصار ريال مدريد بتطوان". اللقاء، الذي شهد حضورًا متميزًا لأعضاء الجمعية والمنخرطين والضيوف، تضمن تقديم ملخص للأنشطة المكثفة التي نظمتها الجمعية بنجاح كبير.

في كلمة الترحيب، أشار رئيس الجمعية ذ. محمد أهيدور إلى أن نجاح مختلف الأنشطة يعود إلى تضافر جهود جميع الفاعلين، وكذلك التضحيات التي ما فتئ يقدمها أعضاء المكتب المسير.

ودعا إلى الاستمرار على هذا النهج، خاصةً أن الجمعية مقبلة على الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها، مما يفرض التفكير في تنظيم لقاءات كبيرة بحضور شخصيات وازنة من نادي ريال مدريد.

التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام ذ. عبد العزيز بن عبد الكريم، استعرض مجمل الأنشطة التي نظمتها الجمعية، والتي شملت رحلات متعددة إلى مختلف مدن إسبانيا لحضور مباريات ريال مدريد، وزيارة مؤسسة الثقافات الثلاث بإشبيلية، وزيارة متاحف العاصمة مدريد ولاس بالماس، وكذلك زيارة إيطاليا وفرنسا ورحلة إلى الديار المقدسة لأداء العمرة، وزيارة المقر الإداري الجديد لريال مدريد. كما تم تنظيم لقاءات فكرية وثقافية، مثل تقديم كتاب ذ. الزبير بن الأمين، ومحاضرة للدكتور الزواقي، بالإضافة إلى تنظيم مباريات رياضية لأعضاء البيينيا.

وبمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتأسيس الجمعية، تم تنظيم الحفل السنوي الذي تم خلاله تكريم كل من الإسباني أنخيل كامبوس، والسادة الزبير بن الأمين، وأحمد مغارة، وعبد الواحد اليعقوبي. وفي الحفل السنوي للموسم التالي، تم تكريم النجم المغربي عزيز بودربالة والنجم الإسباني أغوستين رودريغيز، حارس ريال مدريد، بحضور شخصيات وازنة مغربية وإسبانية.

التقرير المالي للجمعية، الذي قدمه أمين المال ذ. السيد جعفر هيدور، غطى الفترة من 2021 إلى 2024، وتناول مختلف الأنشطة وتمويلها الذاتي، بالإضافة إلى مساهمات بعض المحبين والداعمين.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، تم انتخاب المكتب المسير الجديد الذي ضم الأسماء التالية: محمد هيدور، أنس الصردو، عبد العزيز بن عبد الكريم، جعفر هيدور، عبد الحفيظ مولين، محمد الناصر، رقية بلاهون، نزار نوار، سعيد بلقات، وعبد الواحد أولا بلقايد.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت

مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت

مقالات مشابهة

  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • اليمن يشارك في الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO)
  • ريال مدريد يكافح «التلوث السمعي»!
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • «الصحة» تنظم المؤتمر العلمي السنوي لمستشفى شبين الكوم التعليمي
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددًا من الفعاليات
  • الجمعية العلمية للنخيل تنظم المؤتمر الدولي الثالث للنخيل بالغردقة
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه