شوق الفنان تامر حسني، الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفله في الساحل الشمالي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يقام اليوم السبت الموافق لـ 31 أغسطس.

وشارك تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، مروجل لحفله من خلاله قائلا: «يا مساء الورد، مستنيكم النهاردة بليل في مراسي»، ومن المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر حسني فيلم ري ستارت، الذي يواصل تصويره في الوقت الحالي.

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وفي وقت سابق، احتفل تامر حسني، بعيد ميلاده الـ47، رفقة أبطال فيلم «ري ستارت»، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، ظهر فيه باسم سمرة، محمد ثروت، هنا الزاهد، والمخرجة سارة وفيق، وغنوا له أغنية عيد الميلاد، ومقطع من أغنيته "كل سنة وانت طيب"، وكذلك مقطع من أحدث أغانيه «معلمين» والتي يشاركه الغناء فيها المطرب بهاء سلطان.

اقرأ أيضاًتامر حسني يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلم ري ستارت «صورة»

«فرحتوني من قلبي».. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع أهالي شبرا

«مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الساحل الشمالي تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني تامر حسنى حسني تامر تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد البوم تامر حسني الجديد اغاني تامر حسني تامر حسني بعيش النجم تامر حسني حفلة تامر حسني كليب تامر حسني الجديد تامر حسني ناسيني ليه حفل تامر حسني في الساحل الشمالي تامر حسني في الساحل الشمالي فیلم ری ستارت تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده

تسببت «تورتة» عليها صورة قطة في موقف أحزن أحمد عصام مصمم الألعاب النارية، من الفنان تامر حسني، الذي تجمعه به علاقة قوية.

بدأت القصة عندما أهدى الفنان تامر حسني، لصديقه تورتة في عيد ميلاده، تحمل صورة قطة ومكتوب عليها «عصاو»، وفسر الأمر بأن «عصام» يدعي أنه توجد بجوار منزله قطة كلما تراه تقول «عصاو» بدلا من «مياو».

قصة غصب أحمد عصام من تامر حسني

وكتب تامر حسني عبر خاصية «ستوري» على موقع «إنستجرام»، قائلًا: «أحمد عصام كان بيحلفلي ان فى قطة جانب بيته لما بتشوفه بتقوله عصاوو.. بس كدة مش محتاج أكمل أكيد.. حبيبى ياعصاو.. معلش الناس كانت عايزة تعرف القصة».

وأبدى أحمد عصام حزنه، عبر خاصية الاستوري بموقع انستجرام، من خلال مقطع من أغنيه تامر حسني «معلمين»، قائلاً: «طيب أنا كدة زعلت».

وأعاد الفنان تامر حسني نشر رد «عصام»، وكتب ممازحًا: «طب معلش لا متقفش .. مش عايزك تزعل .. أنا عايزك هادي»، وأرفقها بأغنيته مع المطرب بهاء سلطان.

آخر أعمال مصمم الألعاب النارية أحمد عصام

وشارك مصمم الألعاب النارية أحمد عصام فى مهرجان العلمين بدورته الثانية من خلال العديد من الحفلات الضخمة والتى حققت نجاح جماهيري كبير ورفعت شعار كامل العدد من بينها حفل الهضبة عمرو دياب، تامر حسني، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي