أهداف مباراة آرسنال وبرايتون اليوم.. انتهت قمة افتتاحية المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي بين آرسنال وبرايتون بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، والتي أقيمت على ملعب الإمارات.

ففى الشوط الأول تقدم فريق آرسنال بإحراز هدفه عن طريق لاعبه الألمانى كاي هافيرتز فى الدقيقة 38.

وفى الشوط الثانى أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء فى وجه الإنجليزى ديكلان رايس، لاعب آرسنال، فى الدقيقة 49 لحصوله على الإنذار الثانى ليكمل الجانرز الوقت المتبقى من المباراة بعشر لاعبين فقط.

ونجح فريق برايتون فى استغلال هذا النقص العددى بإداركه التعادل فى الدقيقة 58 عن طريق لاعبه البرازيلى جواو بيدرو جيونجيورا، لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، تصدر برايتون جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط، يليه بفارق الأهداف فريق آرسنال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برايتون ارسنال ارسنال برايتون ارسنال وبرايتون آرسنال vs برايتون وبرايتون مباراة ارسنال وبرايتون ارسنال وبرايتون مباشر موعد مباراة آرسنال وبرايتون اليوم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سينت ماري في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويبحث فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إريك تن هاج عن العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد هزيمته في آخر جولتين.

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا واحدًا في الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام، ثم خسر أمام برايتون وليفربول في الجولتين الماضيتين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة النصر والأهلي .. فيديو