دائما ما تُثير إلهام شاهين جدلاً واسعًا بتصريحاتها عن الدين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وأخيرًا تصدر الترند تصريحات قديمة لها عن مخرج كان يوقف التصوير لأداء فرض الصلاة، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل.
 

عبد الله رُشدي يُعلق على قرار التربية والتعليم: "‏عفارم عليك يا معالي الوزير" علاقة الإخوان بظهور تصريحات إلهام شاهين عن المخرج والصلاة بعد 25 سنة

انتشر فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين في أحد اللقاءات الصحفية، حيث قالت: "اشتغلت مع أحد من المخرجين لقيته بعدها تدين بشكل غريب بحيث إن كل أذان والكاميرا بتشتغل يترك الممثلين وكل شي وينزل يصلي ولازم في نفس الوقت".


 


ليرد عليها الداعية عبد الله رشدي بمقطع على إلهام شاهين، تحت عنوان “بلاش فتي يا طنط لو سمحتي”، وقال في بداية الفيديو: “ أنتي راحت منك شمال".

وقال خلال الفيديو: “خليني أعلمك، أنا أمارس شغلي بما لا يتعارض مع ديني، وأمارس عملي بما لا يتعارض مع عباداتي، يبقى الأصل عندي إن أنا أظبط وأعدل يومي وعملي وحياتي وشغلي على ما يريده الله مني مش العكس".
وأضاف: “لا ده تولع الدنيا كلها والصلاة أهم، فرض ربنا سبحانه وتعالى أهم ، أؤدي فرض ربنا بعدين أبقى أشوف في إيه، إمتى بقا نقول الكلام ده لما واحد يكون حارس على منشأة لو راح صلى وسابها تتسرق، آه ده نقوله خليك مكانك، أحسن كده يظهر ضرر كتتير، والضرر ده مظنون، والظن فيه راجح، والشرع والدين بيقولك، عملك هنا أولى، لكن قاعد بصور فيلم فأقول لا ده أن أظبط عبادتي على حسب وقت الفيلم آسف، مرفوض الكلام ده".

ويذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إلهام شاهين الجدل بتصريحاتها عن الدين، فقد واجهت انتقادات سابقة بسبب تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

رد إلهام شاهين على الانتقادات

وجاء رد إلهام شاهين مواجة الانتقادات التى واجهتها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: "واضح أن هناك حملة ضدي، وحاسين إني مضايقتهم وبشغل بالهم. اسمي يبيع بالنسبة لهم، وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد، أنا لا أهتم بالسوشيال ميديا والأشخاص الذين يتسلى، فهي عالم وهمي بالنسبة لي. أنا عارفة أن لدي أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير".

وأضافت إلهام أنها حتى وإن لم يكن لديها رأي، فإن البعض سيختلقون كلاماً ويقولون إنها هي من قالته لتتعرض للهجوم، وقالت عنهم: "ناس تافهة وعايزة تتسلى، قد يكونون حاقدين أو كارهين لأن شخصيتي مضايقتهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصلاة فرض الصلاة إلهام شاهين عبد الله رشدي الداعية عبد الله رشدي إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل

وصل عدد متابعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من مليار متابع.

وبات رونالدو  أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن حطمت قناة "الدون" على "يوتيوب"  أرقاما قياسية في فترة زمنية وجيزة.

واحتفى رونالدو، بعدد متابعيه على حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وإكس وإنستغرام ويوتيوب وكويشو وويبو) الذي تجاوز حاجز المليار متابع، ونشر تصميما يوضح العديد من اللحظات البارزة في مسيرته مصحوبا بتعليق "مليار حلم، رحلة واحدة".

قال رونالدو في رسالة لمتابعيه: "صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ولأجلكم، والآن يقف مليار منا معا. كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط. هذه الرحلة هي رحلتنا، وأظهرنا معا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه. شكرا لكم على ثقتكم ودعمكم وكونكم جزءا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معا".

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024
ويتوزع متابعو رونالدو الذين يبلغ عددهم مليارا على منصات إنستغرام (أكثر من 639 مليونا) وفيسبوك (170 مليونا) وإكس (113 مليونا) ويوتيوب (أكثر من 60 مليونا) وكويشو (أكثر من 9 ملايين) وويبو (أكثر من 7 ملايين).

وقبل أيام، صنع "صاروخ ماديرا" التاريخ، بعدما بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل أكثر من 900 هدف (901) في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية وكذلك منتخب البرتغال.

ويخوض رونالدو (39 عاما) موسمه الثالث في الدوري السعودي للمحترفين بعد توقيع على عقد حصل مقابله على 215 مليون دولار كراتب عام 2023.

كما تحتل أرباحه من الإعلانات خارج الملعب المرتبة الرابعة بين جميع الرياضيين النشطين، بـ60 مليون دولار. وجمع رونالدو 275 مليون دولار في عام 2023، أي أكثر من ضعف أي رياضي آخر باستثناء لاعب الغولف الإسباني جون راهم (203 مليون دولار).

ويعد رونالدو أيضا ثالث أعلى رياضي أجرًا على الإطلاق، إذ بلغ إجمالي أرباحه طوال حياته 1.92 مليار دولار، ومن المتوقع أن تتجاوز 2 مليار دولار بحلول نهاية العام، مما سيجعله ثالث رياضي يصل إلى هذا الرقم بعد الأميركيين مايكل جوردان (كرة السلة) وتايغر وودز (غولف).

 





مقالات مشابهة

  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • مواقع الاحتلال تحت ضربات حزب الله.. والإعلام الإسرائيلي يصف مشاهد العمليات بـ”المقلقة” (فيديو)