أعرب الفنان حكيم، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أحياه أمس الجمعة، في سيتي فيستفال بكفر الشيخ، بحضور جماهيري كبير.

ونشر حكيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «استمتعت جداً بوجودي معاكم النهاردة و بالحضور الغير عادي من جمهور راقي و جميل واكتر من رائع من حفلة سيتي كلوب كفر الشيخ، و اشوفكم تاني على خير».

View this post on Instagram

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

آخر أعمال المطرب حكيم

طرح المطرب الشعبي، حكيم، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أونانا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الأيام الماضية، وقد تمكنت من تحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة في زمن قليل منذ انطلاقتها.

أغنية أونانا، من كلمات الشاعر إسلام كنكا، وألحان كريم الصباغ، وتوزيع فلسطيني، وميكس أحمد جودة، ماستر أحمد جودة، منتج فني، فايز عزيز.

وتضمنت كلمات أغنية أونانا لـ حكيم، الآتي: «فكك من الهم عيش في السعادة، وفك يا عم ليه تعيشها سادة علطول، مخك شغال، ومركز مين باع مين خان ليه، لوحدك قاعد زعلان، يا صاحبي الكنز في راحة البال».

اقرأ أيضاًحكيم يعرب عن سعادته بحفله الأخير في المنوفية

حكيم ومحمد عدوية في المنوفية الليلة لإحياء أولى حفلات «ليالي مصر»

«أونانا».. حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية وتحقق هذا الرقم | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطرب حكيم حكيم المطرب الشعبي حكيم الفنان حكيم حفلات حكيم حفل حكيم آخر أعمال حكيم جديد حكيم

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية

تحدث الفنان صلاح عبدالله فى لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر قناة TEN، عن أهم أعماله الفنية الماضية، قائلًا: بدايتى فى احتراف التمثيل ودخول عالم الفن كانت من خلال دورى فى مسرحية رابعة العدوية. 

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية  

 

وتابع صلاح عبدالله: محمد صبحى هو اللى قدمنى للمسرح، وشخصيتي في سُنبل كانت أول ظهور لي على التلفزيون، وكنت سعيد بتقديمها جدًا، ولن أقارنها بـ أي عمل أخر قدمته حتى الآن.

رفض صلاح عبدالله لدخول ابنته مجال التمثيل

 

سبق، كشف الفنان القدير صلاح عبد الله عن سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل وأكد أن ذلك يعود إلى إدراكه مدى صعوبة مهنة التمثيل وعدم تواجد الاستقرار بها، مشيرًا إلى أنه يريد الاستقرار لابنته وعدم الدخول في تفاصيل تعرضها لضرر.

 احدث اعمال صلاح عبدالله 

 

ومن ناحية اخري، ويشارك صلاح عبدالله في مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وايضا ضمت البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عاد

آخر أعمال صلاح عبدالله 

وكان اخر اعمال صلاح عبدالله هو فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، جسد شخصية هاني وهو عمدة في إحدى القرى ووالد روبي ضمن أحداث الفيلم، الذى يدور في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة، العمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

كما شارك صلاح عبدالله في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه حول الأخوين خضر ونصار ويجسدهما طارق لطفي وأحمد السقا على الترتيب واللذان يقعان في الكثير من الأزمات ويواجهان صراعات عديدة يحاولان التغلب عليها، وايضا فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • رسالة ماجستير تناقش جهود الشيخ أحمد الخليلي في الإعجاز القرآني
  • القائد “حيدره السيد” يبعث رسالة تعزية ومواساة في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد