بوابة الوفد:
2024-09-14@19:35:35 GMT

أنشيلوتي يعلق على مواجهة ريال بيتيس في الليجا

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على مواجهة ريال بيتيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2025.

تشكيل برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

ومن المقرر انطلاق مواجهة ريال مدريد أمام ريال بيتيس في تمام العاشرة والنصف من مساء الغد الأحد، والتي يشهدها ملعب "سنتياجو بيرنابيو".

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس، حيث قال: "بالتأكيد، أنه من الجيد أن يكون هناك قلق في الوقت الحالي، لم نستطع اللعب بأفضل ما لدينا، ولكن لا يزال الموسم طويلًا جدًا".

وتابع: "ليس الأمر بهذا التعقيد، يجب علينا الدفاع بشكل أفضل، والمشكلة الأكبر التي يجب علينا علاجها، هي استعادة الكرة سريعًا، لأن بعض الفرق تلعب بنا كثيرًا بين الخطوط".

وأردف أنشيلوتي تصريحاته: "نحن اكتشفنا المشكلة، ليس هناك الكثير من الحركة في الهجوم أيضًا، ونواجه صعوبة في الحفاظ على تماسكنا".

جديرًا بالذكر أن ريال مدريد تعادل مع ريال مايوركا ولاس بالماس خارج ملعبه، ولم يحقق سوى انتصارًا وحيدًا في سانتياجو بيرنابيو ضد بلد الوليد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال بيتيس الليجا ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ریال بیتیس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي

رد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس جونيور نجم النادي الملكي، والعرض السعودي المقدم له.

كان فينيسيوس قد تلقى عرضا هائلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من الدوري السعودي، لكن السوق انتهى ببقاء النجم البرازيلي في مدريد.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد، سُئل أنشيلوتي عما إذا كان تراجع مستوى فيني مرتبطًا بالعرض الضخم الذي تلقاه من السعودية.

ورد قائلا: "لا أعرف ما إذا كان (فيني) قد تلقى عرضا أم لا، أتحدث إلى جميع لاعبي فريقي كل يوم ولم نتحدث أبدا عن هذا الموضوع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "فينيسيوس يحب لعب كرة القدم كثيرا لدرجة أن لا شيء من الخارج سيزعجه".

وحول زميله فيدي فالفيردي، علق المدرب: "لا أعلم إن كان خجولا، لكنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر في غرفة الملابس، لقد فقدنا بعض اللاعبين مثل كروس وناتشو، هناك آخرون يتقدمون مثل فالفيردي".

وتابع: "أعتقد أنه ليس خجولا، أرى أنه لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا، أنا سعيد للغاية، وفيدي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط وسط رفيع المستوى، لديه القوة والجودة والذكاء، إنه لاعب مذهل".

وختم: "لست قلقا للغاية بشأن خوض 7 مباريات، لقد اعتدنا على ذلك، وتقييم التعب مهم للغاية، اللاعبون البرازيليون تحت المراقبة لأنهم لم يكن لديهم الكثير من الوقت للعمل والراحة، علينا محاولة تجنب الإصابات".



 

مقالات مشابهة

  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • ريال بيتيس.. «أول فرحة»
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد