صحيفة اليوم:
2024-09-14@19:39:28 GMT

أمطار غزيرة على الباحة وجازان

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

أمطار غزيرة على الباحة وجازان

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وانعدام في الرؤية وجريان للسيول وتساقط البرد.
وبين أن حالة الطقس تلك تشمل مدينة الباحة ومحافظات العقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها، موضحًا أنها تستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.


أخبار متعلقة الخصوصية ووصول ذوي الإعاقة أبرزها.. 25 شرطًا و3 تصنيفات لـ "دورات المياه المتنقلة""تعليم مكة" يدعو طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للتسجيل في برنامج منافس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمطار غزيرة على الباحة وجازان- واسأمطار جازانوهطلت الليلة الماضية أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على منطقة جازان.
وشملت مدينة جيزان ومحافظات صبيا، وبيش، وأبوعريش، والعيدابي، وضمد، وهروب، والرّيث وعدداً من المراكز والقرى التابعة لها .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مناطق أمطار الأمطار مطر الأرصاد أمطار غزیرة

إقرأ أيضاً:

اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"

تستهوي رياضة المشي والجري الكثير من المواطنين المقيمين لاسيما مع اعتدال الطقس هذه الأيام بـ مضامير المشاة بعرعر" في الحدائق والمتنزهات العامة التي بلغت نحو 38 حديقة ومتنزه في عدد من المواقع والأحياء بحثاً عن الرشاقة والترويح عن النفس وما ينعكس صحياً لصحة الإنسان.
كما تتميز المضامير والمتنزهات بوجود العديد من الخدمات منها المطاعم وعربات "الفود تراك " والجلسات الشبابية والعوائل ما يمنح متنفساً ترفيهياً ورياضياً حيث تبلغ مساحتها ( 2.328.000م2 ).
أخبار متعلقة طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبهابالخطوات.. آليه احتساب المعاش في الضمان الاجتماعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واسرياضة المشيوتحرص أمانة منطقة الحدود الشمالية على الاهتمام فيها وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية المستمرة لتوفير مكان ترفيهي آمن للمواطنين والمقيمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس
وأكد عدد من المرتادين أن الأجواء كانت محفزة في رياضة المشي والاستمتاع في الألعاب المخصصة للأطفال وقضاء يوم ممتع فيها إذ يسهم ذلك في توفير نمط وأسلوب صحي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس

مقالات مشابهة

  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة