اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب على فيسبوك بشكل مفاجئ بعد أسبوعين من إطلاقها.. فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب باختفاء صفحتها الرسمية الجديدة على موقع فيسبوك بعد إنشائها منذ أسبوعين فقط، دون الكشف السبب وراء ذلك، شيرين كانت قد دعت جمهورها لعدم التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها على يوتيوب، موضحة أن تلك الحسابات لم تعد تحت سيطرتها، وأنها تخضع لنزاع قضائي.

محمد ريفي: كان حلم حياتي أغني على المسرح مع شيرين عبد الوهاب.. فيديو تامر حسين وعزيز الشافعي ينشران كواليس أغنية "اللي يقابل حبيبي" لـ شيرين منصات جديدة وزيادة في التفاعل الرقمي

أنشأت شيرين حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك إنستجرام الذي تجاوز عدد متابعيه المليون، وحساب رسمي موثق على منصة "إكس"، بالإضافة إلى قناة على واتس آب، كما أطلقت اليوم قناة رسمية على تطبيق تليجرام ودعت جمهورها للاشتراك بها لتعزيز تواصلها معهم.

استعادة قناة تيك توك وتعزيز الحضور الرقمي

نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما ساهم في زيادة حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الوطن العربي، يأتي ذلك في ظل استراتيجيتها لتعزيز التواصل مع جمهورها عبر منصات جديدة وآمنة بعيدًا عن الحسابات القديمة المتنازع عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير عمل روافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة

قام المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة مفاجئة لمتابعة سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وقطاع المرافق، والمكتب الفنى للوزير، وجهاز مدينة القاهرة الجديدة.


وشدد وزير الإسكان على ضرورة اتباع الإجراءات القياسية لأعمال التشغيل والصيانة، لجميع مكونات منظومة مياه الشرب والصرف الصحى، للحفاظ على الأصول وإطالة عمرها الافتراضي، وتعظيم الاستفادة من الاستثمارات التى تم إنفاقها لتنفيذ تلك المشروعات، وضمان استدامة تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى على أعلى مستوى.


كما وجه الوزير، بسرعة تنفيذ أعمال التأهيل ورفع الكفاءة لبعض روافع المياه والصرف، موضحاً أنه سيتم تنظيم زيارات مفاجئة لتلك المحطات للوقوف على مستوى التشغيل، ومتابعة الإجراءات التصحيحية التى وجه بها الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحى وحماية المستهلك.


وكان قد تفقد منذ قليل، وزير الإسكان، الاستعدادات الجارية بمدينة القاهرة الجديدة، لربط المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، بالخط الناقل للمياه بمدينة القاهرة الجديدة، بطاقة إضافية 500 ألف م3 يوميا، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية فى مدينة القاهرة الجديدة، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وقطاع المرافق، والمكتب الفنى للوزير، وجهاز مدينة القاهرة الجديدة.


وتجول الشربيني، ومرافقوه، بمواقع تنفيذ روافع المياه، والمرحلة الثانية بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة القاهرة الجديدة، للاطمئنان على توافر جميع المهام والمستلزمات الكهروميكانيكية، لضمان سرعة إنجاز أعمال الربط على الخط الناقل للمياه، فى الوقت المحدد وبدون حدوث أي مشاكل، موجهاً جهاز مدينة القاهرة الجديدة، وجهات قطاع المرافق، بالمتابعة الميدانية طوال فترة تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه، وإعداد تقرير كل ساعة عن موقف التنفيذ.


كما شهد وزير الإسكان، اصطفافا لسيارات مياه الشرب المجهزة لتوفير مياه الشرب بالمناطق التى ستتأثر بانقطاع المياه من مساء اليوم السبت، وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2024، موجها بتوفير العدد الكافى من سيارات مياه الشرب وتواجدها فى المناطق المتأثرة بقطع المياه على مدار الساعة، وتشكيل فرق عمل من جهاز المدينة والجهات ذات الصلة بقطاع المرافق، للتواصل مع المواطنين على مدار الساعة، وسرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير عمل روافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة
  • وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • قدر ضغط يفنجر بشكل مفاجئ خلال كشتة لشباب في البر .. فيديو
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟