نينوى تعلن وصول علاج لمصابي السرطان بعد انقطاع دام 10 سنوات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نينوى مرضى السرطان

إقرأ أيضاً:

الأمن العراقي يعتقل أحد أخطر قادة "داعش" في محافظة نينوى

ألقت مديرية التحقيقات والأمن الوقائي في المديرية العامة للأمن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، القبض على أحد أخطر قادة "داعش" في محافظة نينوى العراقية.

وذكرت هيئة الحشد الشعبي في بيان إنه "في إنجاز نوعي جديد، تمكنت قوة من مديرية التحقيقات والأمن الوقائي في المديرية العامة للأمن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي، من الإطاحة بواحد من أخطر قادة فلول "داعش" الإرهابي في محافظة نينوى".

العراق: القضية الفلسطينية الملف الأبرز لاجتماعات مجلس وزراء الخارجية العرب سفير طهران لدى العراق: الرد الإيراني على مقتل إسماعيل هنية قادم

وأضافت: "جاء ذلك خلال عملية أمنية نوعية وبعد متابعة دقيقة من مديرية التحقيقات والأمن الوقائي وبعد أخذ الموافقات القضائية، حيث تم إلقاء القبض على أحد أخطر قادة فلول "داعش" الإرهابي يحمل رقما إحصائيا وينتمي إلى ما يسمى "ولاية نينوى"".

 

وتابع البيان: "الإرهابي شغل منصب (شرعي قاطع الوليد) وشارك في عمليات إرهابية ضد قطعات الجيش العراقي والقوات الأمنية في محافظة نينوى".

 

اتخاذ الإجراءات الأصولية والقانونية

وأكدت هيئة الحشد الشعبي أنه تم "اتخاذ الإجراءات الأصولية والقانونية اللازمة بحق الإرهابي لينال الجزاء العادل نظرا لما ارتكبه من جرائم".

 

وأشارت الهيئة إلى أن "هذه العملية النوعية جاءت ضمن سلسلة عمليات نوعية مهمة تقوم قوات الحشد الشعبي لملاحقة فلول "داعش" الإرهابي ودك أوكارهم والإطاحة بعناصرهم الإجرامية حتى لا يبقى موطئ قدم لهم في أي شبر من أرض الوطن".

مقالات مشابهة

  • الصحة تعلن حصيلة جديدة لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق.. فيديو
  • عاجل.. “الصحة” تعلن عن حصيلة جديدة لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رئيس الوزراء يوجه بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمصابي حادث قطاري الزقازيق
  • مدبولي يوجه بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي حادث قطاري الزقازيق (عاجل)
  • «إكسترا نيوز»: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق
  • نينوى ترصد تبعات استعجال وزارة الهجرة في إغلاق مخيمات النازحين
  • الثقافة تعلن حسم دعوى استثمار فندق نينوى أوبروي لصالحها
  • الحشد الشعبي يعتقل أحد أخطر قادة داعش في نينوى خلال عملية نوعية
  • المقاطعون يطالبون بضمانات.. بوادر انفراج أزمة نينوى تلوح في الأفق
  • الأمن العراقي يعتقل أحد أخطر قادة "داعش" في محافظة نينوى