قاد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، اليوم، حملة إزالة مكبرة مفاجئة لعدد من العقارات المخالفة بشارعي سيبويه وقطب الدين بمنطقة القصعي نطاق حي شرق، في إطار جهود الدولة لمواجهة ظاهرة البناء المخالف والتصدي لها من المهد وضبط الشارع السكندري. 

 

ووفق بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، تابع محافظ الإسكندرية أعمال إزالة 16 طابقا مخالفا بالعقارات المخالفة، حيث بدأت الحملة بإزالة 11 طابقا مخالفا من العقار رقم 31 بشارع سيبويه المكون من أرضي وميزانين و14 طابقا، ثم استمرّت الحملة في إزالة 6 طوابق مخالفة من عقار بشارع قطب الدين والمكون من 9 طوابق.

 

محافظ الإسكندرية: إزالة العقارات المخالفة التي تعرض حياة المواطنين للخطر

وأكد محافظ الإسكندرية، أن أعمال الإزالة جاءت تطبيقًا للقانون وإعمالاً لمبادئه بإزالة العقارات المخالفة التي تتسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر.

جوانب أخرى للحملة المكبرة في الإسكندرية 

وخلال الحملة وجه بأن تشمل الحملة جميع المخالفات في امتداد المربع السكني الكبير حول هذه العقارات من مخالفات تموينية وسرقة تيار كهربائي وتشغيل تكاتك دون ترخيص .

رافق المحافظ خلال الحملة؛ اللواء حسن عطية مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية ، واللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، وقوات الأمن المركزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية العقارات الآيلة العقارات المرتفعة إزالة العقارات عقارات الإسكندرية العقارات المخالفة محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم

(CNN) --   جمعت حملة نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس 47 مليون دولار في غضون 24 ساعة بعد مناظرتها ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، ليلة الثلاثاء، وفقا لمسؤول في الحملة، مما يجعلها حتى الآن واحدة من أقوى أيام جمع التبرعات الفردية لحملة هاريس.

وقال المسؤول إن التبرعات جاءت من حوالي 600 ألف متبرع.  

وذكرت رئيسة الحملة، جين أومالي ديلون، في بيان، إن هذا  " الزخم يعكس تحالفا قويا ومتناميا من الأمريكيين المتحدين خلف ترشيح هاريس الذين يعرفون المخاطر في انتخابات نوفمبر(تشرين الثاني)، ويبذلون قصارى جهدهم لهزيمة دونالد ترامب".

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • إزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة"
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في جنوب غزة
  • وداعًا للصيف.. شواطئ الإسكندرية وجهة المواطنين
  • وزارة البيئة تنفذ حملة مكبرة لتنظيف قاع البحر بمنطقة الميناء الشرقي بالإسكندرية
  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • حملة وقف الحرب تطلق «صرخة المجاعة في السودان»
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة