دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد سنوات من السفر معًا، اعتاد بروك وريك غازر الكنديان، الإقامة في أماكن مثيرة للاهتمام.

كانا يبيتان في بيت ضيافة بسان ميغيل بالمكسيك يملكه زوجان من نبراسكا، عندما سألت بروك عمّا ستكون عليه حالهما في حال انتقالهما (من كندا) وافتتاح فندق للمبيت والإفطار (B&B) خاص بهما.

وقالت بروك لـCNN عن تلك الليلة التي لا تُنسى من عام 1986: "كنت أراقب (المالكين) وأفكر، ’هؤلاء الناس يتمتعون حقًا بحياة رائعة، لذا أود أن أفعل هذا يومًا ما‘".

الحلم بالانتقال إلى بلد جديد يرى الزوجان أنّ إدارة فندق للمبيت والإفطار (B&B) كان "أسلوب حياة رائع".. ويحبّان استضافة الناس.Credit: Brooke Gazer

وبعد مرور أكثر من عشر سنوات، انتقلا إلى الدولة الواقعة في أمريكا الشمالية لتحقيق هذا الحلم.

كان الثنائي، المتزوجان منذ 38 عامًا، قد عاشا في الخارج سابقًا، واستمتعا بالسفر معًا، "لذلك لم تكن فكرة الخروج من البلاد غريبة عنهما".

ومع ذلك، لم يتخذا قرارًا بترك حياتهما في كالغاري، ألبرتا، وفتح فندقهما الخاص إلا بعدما خسرت بروك وظيفتها كمندوبة صيدلانية، في عام 1996.

كان ريك غير واثق من "جدوى امتلاك فندق للمبيت والإفطار في أي مكان"، لذلك قررا تجربة الأمر في منزلهما كاختبار.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رحلات فنادق

إقرأ أيضاً:

تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”

المناطق_الباحة

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس، ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”، وذلك بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة، الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، والمساعد للشؤون التعليمية، نوال بنت علي الدرمحي، وعدد من القيادات التعليمية، في قاعة الأمير فيصل التعليمية.

وتناولت الورشة التي نظمتها إدارة تقويم الأداء المعرفي والمهاري، عددًا من الأوراق الهامة التي تعنى بالتعريف بأهمية “نافس” كأحد الاختبارات الوطنية التي توفر بيانات دقيقة لدعم صانعي القرار، حيث تعمل على تحفيز التميز والتنافس الإيجابي بين المدارس والمكاتب وإدارات التعليم، وستعمل كذلك على تغذية مؤشرات الأداء في برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج رؤية 2030 والمؤشرات التعليمية ذات العلاقة.

أخبار قد تهمك “تعليم الباحة” ينظم برنامجًا في المجالات التقنية والمهنية للدراسين بمحو الأمية 21 يوليو 2024 - 10:53 صباحًا “تعليم الباحة” يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية 15 مايو 2024 - 11:09 صباحًا

وتضمّنت الورشة أيضًا، ورش عمل تمحورت حول “التقويم المدرسي ودعم عمليات التعليم والتعلم في ضوء نتائج نافس”، وأخرى حول “نتائج الاختبارات الوطنية نافس .. التطلعات وفرص التحسين”.

مقالات مشابهة

  • عادات ستجعلك أكثر نجاحًا
  • أستاذ طب نفسي: القراءة تدعم الشخص بهرمونات السعادة وتعالج التوتر والقلق
  • يفوق حجم الشمس بأضعاف.. رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة
  • سبب استهداف إسرائيل لمنظمة الأونروا (فيديو)
  • تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”
  • راشد عبد الرحيم: تساقط الأحلام
  • التحالف مع العدو الإسرائيلي تحت عنوان التطبيع .. حالة ارتدادٍ عن الثوابت الواضحة
  • من هم الأطفال الأكثر رفاهية في الدول العربية؟
  • اختطاف جماعي في لبنان.. هكذا تحول الحلم بالهجرة إلى كابوس
  • رويترز: تعطل نحو 40٪ من إنتاج النفط الأميركي بخليج المكسيك بسبب الإعصار فرنسين