أعلن الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية عن نجاح فريق طبي بوحدة قسطرة المخ في علاج مريضة تعاني من جلطات متكررة في المخ وذلك استمراراً في توفير الخدمات الطبية والصحية التى تقدمها مستشفيات قنا الجامعية لأهالي المنطقة بتوجيهات الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي وإشراف الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور إسلام المالكي الاستاذ المساعد بقسم النفسية والعصبية بطب قنا أن القسم استقبل المريضة والتي تبلغ 67 عاما مصابة بجلطة مخية وبالكشف والفحص الطبي والاستعلام عن التاريخ المرضي تبين أن المريضة تعاني من جلطات مخية متكررة وجلطة بالمخ وضيق بالشريان السباتي الأيمن بنسبة تعدت 90% مما تتطلب التدخل بالقسطرة المخية من خلال فريق طبي من القسم تحت إشراف الدكتور طارق دسوقي البجع رئيس القسم حيث تم إجراء قسطرة مخية علاجية دقيقة للمريضة بنجاح وتركيب دعامة شريانية للشريان السباتي.

الجدير بالذكر أن الفريق الطبي المعالج بقيادة الدكتور إسلام المالكي ضم أيضا الدكتور محمود عبد الحافظ المدرس بالقسم وبمشاركة فني الأشعة والتمريض بالقسم.

وأضاف الدكتور محمد يسري مدير مستشفى الحرم الجامعي ان الحالة خرجت للتحسن بعد متابعتها بالقسم الداخلي بالمستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة قنا صحة قنا

إقرأ أيضاً:

أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلاحق شائعات الوفاة عددا كبيرا من نجوم الفن الجميل، ودائمًا ما تكون رموز القوة الناعمة الأكثر عرضة لتداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بين الجمهور بشكل كبير دون الوقوف على حقيقة الأمر وتحري الدقة، آخرهم الفنان أسامة عباس حيث تصدر قوائم البحث والترند، مما اضطر إلى الخروج لنفي هذه الشائعة.

وقال  الفنان أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": "أنا لسه عايش وكويس، شائعة وفاتي بروفة متكررة ومزعجة، مازلت على قيد الحياة، الحمدلله أنا بخير وشكرًا كثيرًا على الاطمئنان، لا أعرف ما الهدف من مروجي هذه الشائعات، خبر شائعة وفاتي يتم تداوله كثيرًا".

تكريم الفنان أسامة عباس بمهرجان المسرح

كرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، في دورته الـ 17، التي من المقرر أن تستمر حتى 30 يوليو الجاري، الفنان القدير أسامة عباس؛ تقديرًا على مسيرته الفنية والمسرحية الحافلة.

وأعرب الفنان أسامة عباس عن سعادته البالغة بهذا التكريم في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، قائلًا: "سعيد بهذا التكريم من مهرجان المسرح المصري، فمن الضروري أن يكرم الفنان على أعماله الفنية، لأن ذلك بمثابة كلمة شكر للفنان الذي أفنى عمره في خدمة الفن".

مقالات مشابهة

  • فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"
  • بدعم من التعليم العالي والتضامن والشباب والرياضة.. مناقشة مشاريع تخرج قسم الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة
  • فريق طبي بمستشفى ملوي التخصصي في المنيا ينقذ مريض من شلل رباعي (تفاصيل)
  • السيرة الذاتية لنائب محافظ الأقصر الدكتور هشام أبو زيد
  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • الأولُ من نوعه عالميًّا..علاج مريضة مُصابة بمتلازمة داون مع فشل في النخاع العظمي بدواء Romiplostim
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين