الأسبوع:
2024-09-14@19:41:10 GMT

سعر ومواصفات إم جي RX5.. الأفضل في فئتها

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

سعر ومواصفات إم جي RX5.. الأفضل في فئتها

دخلت شركة إم جي المنافسة في سوق السيارات المصرية من وقت ليس ببعيد، وأثبتت الشركة الصينية نجاحها بعد أن طرحت العديد من الطرازات المختلفة في السوق المصري، وتعد سيارة إم جي RX5 واحدة من تلك الطرازات المميزة، فهي تأتي بمواصفات منافسة لسيارات بضعف ثمنها.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة إم جي RX5، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــــــــــــا.

إم جي RX5 مواصفات سيارة إم جي RX5

تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات 1500 سي سي تيربو، بقوة 171 حصانًا، وعزم دوران 275 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتتسارع السيارة من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س في غضون 9.4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 190كم/س، وتستهلك السيارة نحو 6.8 لتر من الوقود لكل 100كم، وتحتوي على خزان وقود 55لترًا.

وتحتوي سيارة إم جي RX5 موديل 2025 على أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب أثناء القيادة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وأنظمة مساعدة الفرامل، ونظام التحكم بالجر، والتحكم بالفرامل أثناء الانعطاف، والتحكم بالمركبة أثناء نزول المنحدرات.

إم جي RX5 سعر سيارة إم جي RX5

تأتي السيارة للسوق المصري عبر فئتين، بأسعار كالتالي:

- الفئة الأولى جاءت بسعر مليون و490 ألف جنيه.

- الفئة الثانية جاءت بسعر مليون و540 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسعر سيارة فيات 500 الجديدة 2024.. الإمكانيات والمواصفات

أشهر سيارات الهاتشباك.. رينو STEP WAY أعلى فئة في سوق المستعمل

آخر موعد للتقديم غدا الأحد.. بيع سيارة رانج روفر في مزاد جديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إم جي السيارات ام جي سعر سيارات عالم السيارات محرك مواصفات سیارة إم جی RX5

إقرأ أيضاً:

«شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج» تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: «هو بعيد عن مانشستر»


أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند، ولوك شاو عن الفريق، خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال تين هاج، إن هويلاند، ولوك شاو لم يتعافيا تماماً من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحاً لدخول قائمة المباراة، رغم عودته إلى مانشستر الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.
وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ساوثهامبتون: «راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدماً جيداً، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة».
أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد «شاهدنا جميعاً مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي، لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس، إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم، جميع اللاعبين الآخرين عادوا الأربعاء، لذا سيكون متاحاً لدخول قائمة المباراة».
وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف، وتايريل مالاسيا، وماسون ماونت، وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الأسكتلندي كانت بسيطة. ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجدداً، عقب خسارته 1- 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر- 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G
  • سعر ومواصفات شيفروليه الجديدة 2024 في مصر
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • لمدة 10 دقائق.. توقف قطار بالمنوفية بعد تصادم سيارة ربع نقل بقرية اسطنها
  • سفيرنا في ماليزيا يشارك في احتفال شركة بروتون لتجميع السيارة ساجا في مصر
  • «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى العمرانية