موقع 24:
2024-09-14@19:38:29 GMT

إنريكي: تجديد عقدي مع سان جيرمان ليس بيدي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

إنريكي: تجديد عقدي مع سان جيرمان ليس بيدي

أكد مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم السبت، أنه ليس هناك شك في رغبته في الاستمرار في تدريب الفريق الفرنسي، لكنه أوضح أن الأمر لا يتعلق به وحده.

قال إنريكي في مؤتمر صحافي عشية زيارة ليل في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي: "ليس هناك شك في أنني أرغب في الاستمرار، لكن هناك أطرافاw أخرى غيري فيما يتعلق بهذا القرار، والمستقبل سيخبرنا".

 

ورداً على سؤاله حول تجديد محتمل لعقده مع "بي إس جي" بعد الموسمين اللذين وقع عليهما في 2023، اعتبر إنريكي أن هذا أمر لا يمكن التنبؤ به، لكنه أوضح أنه يرى نفسه منغمسا في المشروع مع باريس سان جيرمان، وأنه مصمم خصيصاً له، وأنه مثالي بالنسبة إليه.

وأضاف عن مدى رضاه عن التجربة الباريسية: "تأقلمت منذ اليوم الأول".

وحول نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا، وشكل المنافسة الجديد، اعتبر لويس إنريكي أن نادي العاصمة الفرنسية هو الفريق صاحب القرعة الأصعب، وقال: "إنها منافسة للتجربة، ولكننا بالتأكيد كنا الأقل حظاً في القرعة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنريكي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لويس إنريكي

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو

رفض نادي باريس سان جيرمان الامتثال لطلب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم بدفع 55 مليون يورو "7ر60 مليون دولار" لنجمه السابق كيليان مبابي، والتي يقول قائد منتخب فرنسا إنها أجور مستحقة له بعد انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وذكر سان جيرمان في بيان نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الجمعة، أنه بما أن اختصاص الرابطة محدود، فيجب أن ينظر القضاء في طلب مبابي.

ووفقا لنادي العاصمة الفرنسية، سيتعين على مبابي اللجوء إلى محكمة العمل لمتابعة هذه "المسألة التي تضر بالسمعة لا محالة".

ويتعلق المبلغ الذي طالب به مبابي برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقده مع سان جيرمان، بالإضافة للثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير، و"مكافأة أخلاقية".

وخلال نظر النزاع، استشهد باريس سان جيرمان باتفاق شفوي أكد من خلاله أنه غير مدين للاعب بأي أموال، فيما لم يعتبر مبابي أن الاتفاق الشفهي قد تم الوفاء به لأن وقت لعبه قد تقلص بشكل كبير بعد إعلان انتقاله للريال.

ولعب مبابي في باريس سان جيرمان لمدة سبع سنوات لكنه رحل عنه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد.

وتوج مبابي خلال مشواره مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي ست مرات وكأس فرنسا أربع مرات لكنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهو أحد أكبر أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي