الثورة نت|

نظمت الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه فرع أمانة العاصمة، اليوم، وقفة احتجاجية غاضبة استنكاراً ورفضا لجريمة تمزيق الصهاينة لكتاب الله الكريم وتدنيسهم للمسجد الأقصى المبارك، تحت شعار “غضباً ونصرة لله وكتابه القرآن الكريم وللمقدسات”.

وردد كوادر وطلاب الأكاديمية في الوقفة، هتافات وشعارات غاضبة ومستنكرة الجرائم الصهيونية بحق المقدسات الإسلامية والشعب الفلسطيني وسط صمت وتخاذل عربي وإسلامي، منددين بالتصعيد الصهيوني الإجرامي المستمر ضد الفلسطينيين.

وأكدوا أن الشعب اليمني سيستمر في دعم ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني بكل الطرق والوسائل الممكنة ولن يألو جهداً في ذلك مهما كانت التحديات والمخاطر.

ودعا المشاركون في الوقفة، الشعوب العربية والإسلامية الحرة إلى الإسهام والتحرك بفاعلية من أجل نصرة المقدسات والشعب الفلسطيني المظلوم، وردع كيان العدو الإسرائيلي الغاصب.

وحيا بيان صادر عن الوقفة، المجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية واليمن وفي كل محور المقاومة، لافتاً إلى أنه لن يوقف إبادة اليهود الصهاينة للفلسطينيين وجرائمهم بحق المقدسات إلا الضربات الفتاكة والتصعيد المستمر والمتنامي.

وتبرأ من كل المتخاذلين والساكتين والمتآمرين على الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، إزاء استمرار جرائم وانتهاكات الصهاينة، مؤكداً أن الرد على جرائم العدو الصهيوني آتٍ والمفاجآت قادمة وراية الجهاد مرفوعة.

وأدان البيان، الصمت الأممي والدولي تجاه استمرار جرام الإبادة الجماعية البشعة في غزة وفلسطين وهي وصمة عار على كل المجتمع البشري، مستنكراً ما أقدم عليه جنود الصهاينة من تدنيس المسجد الأقصى وتمزيق وإحراق المصحف الشريف الذي يعتبر أقدس مقدسات المسلمين.

وندد بيان الوقفة، بدعم أمريكا وبعض الدول الأوروبية لجرائم الإبادة الصهيونية في ظل تخاذل عربي وإسلامي مخزٍ وصمت عالمي معيب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الأكاديمية العليا للقرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية

نيقوسيا-سانا

نظمت الجالية السورية في قبرص بالتعاون مع سفارة سورية في نيقوسيا وقفة تضامنية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية وآخرها العدوان الذي استهدف عدة مناطق في محيط مصياف وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين.

وطالب المشاركون في الوقفة دول العالم والمنظمات الدولية بإدانة العدوان الإسرائيلي على سورية مؤكدين وقوفهم وتضامنهم مع وطنهم سورية وشعبنا الصامد.

وشدد الدكتور عمار عوض رئيس البعثة الدبلوماسية في قبرص في كلمة خلال الوقفة على أن سورية مستمرة في التصدي لكل التحديات ولا سيما الإرهاب والاحتلال والوجود الأجنبي غير المشروع والآثار السلبية للتدابير القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

واستنكر عوض الصمت الدولي إزاء الاستهتار الإسرائيلي بالقانون الدولي وكل المواثيق الدولية مؤكداً حق سورية الراسخ في الدفاع عن سيادة أراضيها وتحرير أرضها المحتلة بكل الوسائل المشروعة التي يضمنها القانون الدولي.

مقالات مشابهة

  • أنور قرقاش: الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  • الحوثي يجدد التأكيد على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة
  • وزير الأوقاف يهنئ الفائزة بالمركز السادس بمسابقة "الشيخة فاطمة" للقرآن الكريم بدبي
  • جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية
  • خبير دولي: مصر تبذل قصارى جهدها لإعادة حقوق الشعب الفلسطيني له
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • «التعليم العالي»: خطة لتخريج كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • وكيل عربية النواب يدين استمرار المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة