لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

دشنا صباح اليوم الخميس الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، والأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر ومعهما الدكتور الخضر الفاطمي مدير مكتب المنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية والاغاثية عدن IHCRO ، والأخ عمر عبدالله الذيبي منسق المشروع ، إفتتاح مدرسة الصحابي سعد بن أبي وقاص ، بشُعب الظبي الحضن ، والذي يتكون هذا المشروع من 6 فصول دراسية ، ممول وبدعم من قبل الشيخ عبداللطيف خالد ، وتنفيذ المنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية والإغاثية .

وأثناء إفتتاح هذا المشروع التعليمي ، الذي حضره شخصيات تربوية واجتماعية وأولياء أمور الطلاب ومجالس آباء ، تحدث مدير عام مديرية لودر ، وأوضح من خلال كلمته ، أهمية هذه المشاريع الخيرية التي تأتي رديف وقوي لمشاريع السلطة المحلية ،  والتي بجب  الحفاظ عليها ، ونشر الوعي بين أوساط الناس لتقديم المساعدات والخدمات بشكل أفضل ، ويجب كذلك  التعاون مع كل المنظمات والهيئات والمشاريع الخيرية في مديريتنا ، التي تعود بالنفع على المواطن نفسه

مؤكداً مدير عام لودر ، بأن هذا المشروع التعليمي سوف يسد النقص في قرية شُعب الظبي التي عانت الكثير من الحرمان  

مقدماً مأمور لودر في ختام كلمته شكره الجزيل للشيخ عبداللطيف خالد الممول لهذا المشروع ، على هذا الدعم الإنساني وللمنظمة المستقلة للرعاية الإنسانية المنفذة ، وللدكتور الخضر الفاطمي مدير مكتب عدن وللأخ عمر عبدالله الذيبي منسق  المشروع ، وشكر وتقدير للشخصيات الاجتماعية ومجلس الآباء في منطقة شُعب الظبي على تعاونهم وتجاوبهم مع المنظمة التي نفذت هذا المبنى التعليمي .

كما تحدث الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب تربية لودر ، موضحاً أهمية أنشاء وافتتاح هذا المبنى المدرسي ، مسجلاً من خلال كلمته الشكر والتقدير للشيخ عبداللطيف خالد الداعم لهذا المشروع وللمنظمة المنفذة لهذا المشروع ممثلة بالدكتور الخضر الفاطمي مدير مكتب عدن، مؤكداً على دور وحرص السلطة المحلية ، بقيادة الأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام لودر التي حظيت المديرية في عهده بمشاريع وخدمات عديدة .

وفي ختام كلمته تقدم مدير تربية لودر بالشكر الواسع والكبير لمدير عام مديرية لودر ، ولكل من أسهم في إنجاز هذا المشروع ، من ثم وزع الشهادات التقديرية على من يستحقونها .

من جانبه تحدث الدكتور الخضر الفاطمي ، مدير مكتب عدن  حيث قدم شرح مفصل عن هذا المشروع ، موضحاً كذلك الفاطمي التعاون من قبل السلطة المحلية لودر ، ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى مدير عام المديرية ، الذي سهل للمنظمة المنفذة كل المعوقات التي رافقتها . وكذلك التسهيلات المقدمة من قبل الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب تربية لودر .

وفي ختام التدشين القى الأخ عبدالله علوي محمر ، كلمة مجلس الآباء والشخصيات الاجتماعية ، وعبر من خلالها عن سعادته البالغة بهذا المشروع ، الذي سيساعد كثيراً في تقديم تعليم بشكل راقي في قرية شُعب الظبي

مقدماً شكره لمدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى ، ولمدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي عبدالله ناصر  وكذلك للشيخ عبداللطيف خالد الداعم لهذا المشروع ، وللدكتور الخضر الفاطمي على تعاونهم في إستهداف قريتنا بهذا المشروع الإنساني .

رافق المدير العام الأخ علي احمد الجعدني والأستاذ خالد احمد مفتاح ، والأستاذ قاسم محمد صالح والأستاذ حفيظ محمد حفيظ مستشار مأمور لودر والشيخ عمر حسن محمد والشيخ عبدالله عوض بابك .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هذا المشروع مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بحي الأسمرات وشروط التقديم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بحي الأسمرات، للعام الدراسي 2024-2025، وكذلك إجراءات وضوابط وشروط التقديم.

تفاصيل تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا ومواعيد التقديم 

وتستعرض «الوطن» كل المعلومات بالتفصيل التام عن مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بحي الأسمرات، للعام الدراسي 2024-2025، تنسيق وشروط ومواعيد التقديم  في النقاط التالية: 

- سنوات الدراسة: 3 سنوات.  

- التخصصات

تجارة التجزئة «قسم التسويق - أساليب عرض المنتجات - قسم المبيعات - خدمة العملاء - قسم الإمداد والتوريد - الخدمات اللوجستية».

- المميزات 

1- الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية.

2- التدريب العملي في أثناء فترة الدراسة بشركات الشريك الصناعي.

3- فرص للتعيين بشركة وفروع الشريك الصناعي بعد التخرج.

4- مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي.

5- توفير الزي المدرسي.

- مجموع تنسيق مدرسة بي تك وشروط التقديم

1- أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية للعام الدارسي 2023-2024. 

2- لا يقل مجموع الطالب عن 210 درجات.

3- يتاح التقديم للبنين والبنات من محافظات (القاهرة - الجيزة - القليوبية). 

4- ألا يزيد سن المتقدم على 18 عامًا في أول أكتوبر 2024.

- المنهج الدراسي 

1- العلوم الأساسية والثقافية.

2- العلوم الفنية في مجال التخصص.

3- التدريب العملي.

شروط القبول 

1- أن يتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

2- أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

- الشركاء 

شركة بي تك للتجارة والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل
  • رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • وزيرا الصحة والتضامن ومدير مكتب الأمم المتحدة للمخدرات يتفقدون مركز إمبابة لعلاج الإدمان
  • تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بحي الأسمرات وشروط التقديم