ناشدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، المواطنين باستثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسى لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة وتقنين أوضاعهم للحفاظ على ثروتهم العقارية.

لائحة قانون التصالح 

ووجهت وزيرة التنمية المحلية خلال جولتها بمحافظة القليوبية، القيادات المحلية بالمحافظة بضرورة التعاون مع المواطنين من خلال شرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد والتي يجب توافرها للتصالح وتقنين الأوضاع في مخالفات البناء.

دور المراكز التكنولوجية 

وأكدت وزيرة التنمية المحلية علي أهمية دور المراكز التكنولوجية بالمحافظات في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها ، لافتة إلى أن مشروع التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى لما يمثله من أولوية فى خطط واستراتيجيات الدولة المصرية خاصة عقب الانتقال الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة ، لدوره الحيوى فى عملية التنمية الاقتصادية وتوفير الخدمات للمواطنين بأسلوب ميسر وبسيط مع رفع كفاءة العاملين والارتقاء بالكوادر البشرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية الاقتصادية التنمية المحلية الدولة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسى القيادات المحلية المراكز التكنولوجية تقنين أوضاع التصالح فى مخالفات البناء قانون التصالح وزیرة التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية، لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولًا بأول وتبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، بهذا الملف الحيوي.

 مخالفات البناء

وتابع الجندي سير منظومة العمل بالملف بجانب استعراض إجمالي عدد الطلبات التي تم تقديمها بالمراكز التكنولوجية ، وتلك التي تمت معاينتها و المعاينات التي تم تسجيلها على منظومة المتغيرات المكانية ، وردود الإدارات الهندسية و أملاك الدولة على المتغيرات المكانية و إجمالي شهادات بيانات التصالح التي تم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات و ملفات تصالح.

وشدد محافظ الغربية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.

وأكد المحافظ، ضرورة التيسير على المواطنين الجادين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقاً للقانون وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • محافظ الأقصر يُتابع ملفي التصالح وتقنين أراضي الدولة ويوجه بتسريع معدلات الإنجاز
  • بالإنفوجراف.. التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ شيخ الأزهر الشريف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح