شهد مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، حالة من الحزن أصابت الأهالي إثر وفاة زوج عقب وفاة زوجته بساعة، حزناً على فراقها.

لم يتحمل الزوج آلام الفراق، فرحل بعد وفاة زوجته بساعة، لتُسيطر حالة من الحزن على الأهالي وسط قصة مؤلمة، تؤكد عمق الروابط الإنسانية وكيف يمكن أن يؤثر الفراق على من يجمعهما الحب والمودة في عش الزوجية.

البداية كانت بذهاب الحاج:«زكريا بشارى»، إلى أحد المستشفيات لإجراء جراحة في القلب، وكانت رفقته رفيقة العمر:«حسنية فتحي الجارحي» وأثناء وجود الزوج داخل غرفة العمليات لم تستطع الزوجة التحمل وسقطت على الأرض لاكتشاف الحاضرين أنها فارقت الحياة، وعقب وفاتها بساعة توفي الزوج داخل غرفة العمليات، ما تسبب في حالة من الصدمة لدى الجميع من أهالي الزوجين.

وتم تشييع جثمان الزوجين من مسجد زومال بمدينة الدلنجات، في مراسم جنائزية مؤثرة، حضرها الأهل والأصدقاء الذين جاءوا لتقديم التعازي ومشاركة الحزن.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد عقب وفاة الزوجين، ونعى الجميع الزوجين، مُؤكدين أن الحاجة حسنية رحمة الله عليها كانت دائمة الدعاء أن يكون يومها قبل زوجها، مشيرين إلى أنهم كانوا يتمتعون بحسن الخلق بين الجميع داخل مدينة الدلنجات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الدلنجات وفاة زوجين حالة من

إقرأ أيضاً:

عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولي النادي الأهلي، من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

وقال الليثي في برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «رغم أن 12 سبتمبر الجاري، هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك».

الأهلي يفاوض مهاجم تلبية لرغبة كولروأضاف: «ما يزال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني».

صفقة الأهلي الجديدة لن تشارك في السوبر الإفريقي

وتابع الليثي: «الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية».

واختتم: «الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام».

مقالات مشابهة

  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو
  • حالة الطقس اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة البحيرة
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • ما لك وما عليك.. تعديلات قانون الأحوال الشخصية في حالة الطلاق والترمل
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • وفاة شقيقين توأم غرقا داخل بركة ماء في طارق ابن زياد بعين الدفلى