يواصل الفنان أحمد فهمي، تضامنه مع الشعب الفلسطيني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبا الجمهور بالدعاء والصلاة لهم.

وشارك أحمد فهمي، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لا تتوقف عن الصلاة، والحديث عن غزة».

أحمد فهمي آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد فهمي، فيلم عصابة الماكس الذي انطلق بدور العرض السينمائية مؤخرا.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي

فهمي: الرئيس السيسي سيعرض رؤية مصر في تطوير «سياسات وممارسات بنوك التنمية»

فهمي وعباس يتنافسان على منصب نقيب المهندسين بأسوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد فهمي أحمد أحمد حلمي أحمد فهمي أحمد فهمي و هنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد أنس أحمد فهمي احمد فهمي احمد فهمي سره الباتع احمد فهمي وهنا الزاهد التضامن مع فلسطين الفنان أحمد فهمي الفنان المصري أحمد فهمي حياة أحمد فهمي طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد فهمي كريم فهمي مسلسل احمد فهمي مطعم أحمد فهمي هشام ماجد أحمد فهمي وشيكو هنا الزاهد واحمد فهمي فیلم عصابة الماکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية فلسطين: إيقاب حرب غزة يتطلب الآن أوسع حشد عالمي "فيديو"

أكد الدكتورة فارسين شاهين، وزيرة الدولة لشؤون خارجية فلسطين، أنه يتطلب حشد عالمي ودولي من أجل إيقاف حرب الإبادة الذي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، متابعًا: “الحكومة الفلسطينية خلال الفترة الحالية ومن خلال سفارتها وبعثاتها في الخارج تعمل على حشد دولي وعالمي داعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في غزة”.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة:

وأوضحت “شاهين”، خلال لقائها ببرنامج “عن قرب”، مع الإعلامية “أمل الحناوي”، المذاع على فضائية قناة “القاهرة الإخبارية”، أن الحكومة الفلسطينية تم من خلال طريق محاولة التأثير على صناع القرار، من خلال الحديث مع البرلمانات والحكومات والمؤسسات الضاغطة والأفراد، ومؤسسات المجتمع الدولي حول العالم، لجعل هذه الضغط سياسة تنهجها الدول.

وأضافت أن دول العالم أجمع اتفقت على ضرورة وقف الحرب، ولكنها لا تتوقف منوهة، من جراء غياب الأليات الملزمة لكل الأطراف وعلى رأسهم إسرائيل التي تشن حرب الإبادة، مؤكدة أن الحرب لا تتوقف لأن إسرائيل لا تلتزم بالقانون الدولي، ولا تؤمن بالشرعية الدولية، ولا تعير اهتمام لأي جهة، مشددة على ضرورة لوجود ضغط وإلزام أكبر لإسرائيل، وإن لم يوجد ضغط عليها ستستمر إسرائيل في عدوانها.

وتابعت: “هناك دول ومنظمات تستطيع الضغط على دولة الاحتلال وعبرت عن أملها في أن ترى الجهات الفاعلة تضغط على إسرائيل.. لم يحدث ذلك ستستمر هذه الحرب ولا يمكن أن يتخيل أحد إلى أين ستصل”.

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية فلسطين: إيقاب حرب غزة يتطلب الآن أوسع حشد عالمي "فيديو"
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • غدًا..أبطال عمر أفندي يدخلون استديو منى الشاذلي بمظاهرة من حقبة الأربيعنات
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)
  • بـ 360 ألف.. فيلم "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع