النهار أونلاين:
2024-09-14@19:24:24 GMT

المولودية تعلن تأهيل لاعبيها الجدد قاريا

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

المولودية تعلن تأهيل لاعبيها الجدد قاريا

اعلنت إدارة مولودية الجزائر، اليوم السبت، رسميا عن تأهيل لاعبيها الجدد، تحسبا للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون العميد على موعد مع مواحهة الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن الدور التمهيدي الثاني لاغلى المنافسات الإفريقية، ما بين 13 و22 سبتمبر الداخل.

وقالت إدارة المولودية عبر موقعها الالكتروني، إن الطاقم الفني بقيادة المدرب باتريس أمير بوميل، بإمكانه الإعتماد على الوافدين الجدد في صورة مروان خليف، الطيب مزياني، أمين مسوسة وأكرم بوراس، في مواجهتي الاتحاد المنستيري، وهذا بعد تأهيلهم بصفة رسمية من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

كما أعلنت الإدارة العاصمية، عن تأهيل الحارس الرابع والذي يعتبر مستقدم جديد في صنف الرديف، بقلال عبد الجبار، المولود بتاريخ 10 ديسمبر 2004 بولاية ورقلة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي.

كما أعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت وفائها وانتمائها لمنتخبها الوطني واتت بأعداد غفيرة لاستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عن ما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة. ووقف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي على احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من أحداث غير مقبولة ويقدم اعتذاره الشديد لهم، ويعد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير الكويتية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين فيه هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة.

كما أعلن الاتحاد بأن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من اجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.

وأكد الاتحاد أنه تأكيداً للشفافية المطلقة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات التي سوف تتخذها اللجنة فور الانتهاء منها.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • رفع حصة أنصار المولودية من تذاكر لقاء المنستيري التونسي
  • المولودية تعلن إعارة خوجة لصفوف مولودية البيض
  • المنستيري التونسي يستثمر في شعبية المولودية !
  • السفر على طريق الحرير في أوزبكستان بالقطار: من تاريخ سمرقند إلى تراث بُخارى
  • نقل مباراة ⁧‫النصر‬⁩ و ⁧‫الشرطة‬⁩ من استاد كربلاء الدولي إلى استاد المدينة الدولي في بغداد
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • موعد مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة