موقع 24:
2024-09-14@19:25:28 GMT

أنشيلوتي يعدد أسباب تراجع مستوى الريال

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

أنشيلوتي يعدد أسباب تراجع مستوى الريال

أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن القلق ليس شعوراً سيئاً، بسبب النتائج غير المتوقعة للفريق منذ بداية الموسم، وتعادل الفريق في مباراتين في الدوري.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: "القلق ليس إحساساً سيئاً، لأنه يعني أنك مهتم بالمشكلة التي تواجهك".

وأضاف: "واجهنا مشكلة في المباريات الأخيرة، لم نتمكن من الحفاظ على التماسك طوال المباراة، وعانينا في استعادة الكرة، وهذا يجب تحسينه عبر العمل الجماعي".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين ويتشاركون نفس الرأي، حين تكون المشكلة واضحة يسهل حلها".

وزاد: " يجب على الفريق أن يدافع جيداً انطلاقاً من التزام جماعي"، مشيرا إلى أن المشكلة ليست ناجمة عن "سلوك فردي".

وأوضح: "ليست المشكلة أننا نتلقى أهدافاً كثيرة، إنهما هدفان فقط، بل في إحساس المشقة في استعادة الكرة، وقدرة الخصم على اللعب بين الخطوط، وهذا شيء سنحله".

ودافع عن كيليان مبابي وقال: "هو آخر من يجب أن نفكر فيه، يلعب جيداً، لم يسجل في الدوري لكنه كان خطيراً، تحرك جيداً في الهجوم ولا مشكلة في تأقلمه".

وبخصوص مواجهة ريال بيتيس اختتم: "الجمهور سيساعدنا، نريد أن نقدم أفضل مستوياتنا بعد مباراة معقدة أمام لاس بالماس، الفريق متحمس لتقديم مباراة جيدة". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنشيلوتي كيليان مبابي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد كيليان مبابي الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعترف: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته

اعترف المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتراجع مستوى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع الملكي في الموسم الحالي.

يستعد ريال مدريد لموجهة نظيره ريال سوسيداد، غدا السبت وذلك لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى ويسعى نادي ريال مدريد  إلى الفوز على سوسيداد حيث لا يوجد بديل عن ذلك بعد التعثر في جولتين هذا الموسم من الليجا حيث يتأخر ريال مدريد  بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول بالعلامة الكاملة.

واعترف أنشيلوتي، أن  فينيسيوس جونيور ليس في أفضل حالاته منذ  بداية هذا الموسم حيث قال: "إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه لا يزال مهمًا جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف أنشيلوتي في حديثه عن فينييسوس: "لم يسجل، ولكن عندما لا يسجل، يكون مهمًا. آخر ما يقلقني هو حالته، لأنك يجب أن تعمل دائمًا. ما عليك فعله هو أن تحبه في ريال مدريد".

وأتم المدرب الإيطالي: "لا أعرف ما إذا كان قد جاء عرض له من المملكة العربية السعودية ولم أناقش هذه القضية أبدًا. إنه يحب لعب كرة القدم حقًا وأي شيء يحدث في الخارج لن يغير فكرته عن اللعب".

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

 

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمة الفريق لمواجهة  ريال سوسيداد المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، تجديد عقد أندري لونين حارس مرمى الفريق ليواصل مشواره مع الميرنجي حتي موسم 2030.

وجاء تجديد عقد ريال مدريد للاعب لقطع الطريق أمام الأندية الأخرى حيث كان يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر على أن ينضم إليه في يونيو المقبل بشكل مجاني؛ لأن عقده القديم كان يمتد حتى نهاية صيف 2025 المقبل. 

 

مقالات مشابهة

  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • معايير أوروبية جديدة بشأن الانبعاثات تهدد صنّاعة السيارات.. أين المشكلة؟
  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب
  • مي إيهاب تناقش العلاقات غير الصحية في برنامج «إيه المشكلة؟» على راديو 9090
  • أنشيلوتي يعترف: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • ما هي المشكلة الأكبر لدى الشعب التركي؟ استطلاع للرأي يجيب
  • تراجع سهم آبل رغم إطلاق iPhone 16 ومنتجات جديدة
  • تراجع الدولار وصعود الذهب لأعلى مستوياته زيادة توقعات خفض كبير لأسعار الفائدة
  • أستاذ علوم سياسية: هاريس سجلت حضورا جيدا.. وجذبت دوائر جديدة لها