موقع 24:
2024-09-14@19:14:09 GMT

فرح الزاهد.. هل تقلّد ليلى زاهر في "أعلى نسبة مشاهدة"؟

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

فرح الزاهد.. هل تقلّد ليلى زاهر في 'أعلى نسبة مشاهدة'؟

 تظهر الفنانة الشابة فرح الزاهد بدور"تيك توكر" من منطقة شعبية، ضمن أحداث مسلسل "روج أسود"، ويجسد دور البطولة في المسلسل كل من مي سليم، رانيا يوسف، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، والعمل من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 ومسلسل "روج أسود" يتناول أحداثاً حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وهو مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وسرعان ما استذكر متابعون من خلال قصة العمل، مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي جسدت فيه ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف دور البطولة في موسم رمضان 2024.

وقدمت الفنانتان حينها عملاً مقتبساً من أحداث حقيقية، إذ تناول المسلسل تأثير السوشيال ميديا على حياة الأفراد بمختلف أعمارهم، واستغلالها لتحقيق الثراء السريع.


أزمة قبل البدء

جدير بالذكر أن مسلسل "روج أسود"، كان من المفترض أن يكون من إخراج مصطفى فكري، إلا أنه اعتذر خلال الأسابيع الماضية، وتم التعاقد مع محمد عبدالرحمن حماقي ليتولى إخراج العمل.
وكان آخر أعمال فرح الزاهد في الدراما مسلسل سوشيال، بطولة أحمد زاهر، والذي عرض في 2022، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من ميرنا نور الدين، شاهين، جيهان خليل، فرح الزاهد، تامر فرج، عابد عناني، كريم سرور، أحمد فؤاد سليم، جورج أشرف، عبدالعزيز مخيون وآخرين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو

طرح الفنان أحمد سعد منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «كبرتوا الموضوع»، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور.

أحمد سعد يروج لـ أحدث أعماله الغنائية 

 

سبق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع، قائلا: «كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات».

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

 

وعرضت أولي حلقات مسلسل ديبو للفنان محمد أنور، أمس الجمعة عبر إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة، يشارك في بطولة بجانب محمد أنور، العديد من النجوم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

أغنيه برج الروقان لـ أحمد سعد 

 

ومن ناحية اخري، كان أحمد سعد قد طرح عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”،  أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "برج الروقان"، مع أبلة فاهيتا، وذلك على هامش لقائها في برنامج "بيت السعد"، الذي يعرض على شاشة قناة "إم بي سي"، والذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد. 

 كلمات اغنيه برج الروقان 

 

مواليد برج الروقان، ودماغي من الاخر سابقه

عايشه بحب الفصلان

ومعنديش ولا حاجه فارقه

ليفل الوحش انا قفلته

وصاحبت الليل وسهرته

ومعنديش اي روتين علشان مبحبش ست

مواليد برج الروقان

مصاحبش غير ناس حباها

ولا عمري اروح في مكان

غير لو فيه حاجه انا حساها

تنكه والسر في تقلي

روقان الدنيا لازق لي

الناس بيمرنوا عضلاتهم

وانا بمرن انا عقلي.

اخر اعمال احمد سعد  

وكان آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، هو طرحه ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة النجم الجزائري الشاب خالد فى أول تعاون بينهما، وطرحت الاغنيه علي اليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود وألحان أحمد سعد وتوزيع إيها كولبيكس.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟