الاقتصاد نيوز - متابعة

قالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، السبت، إن شركة فورد ستستدعي 90736 مركبة لأن صمامات سحب المحرك في المركبات قد تنكسر أثناء القيادة.

وقالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة إن الاستدعاء يؤثر على بعض مركبات برونكو وF-150 وإيدج وإكسبلورر ولينكولن نوتيلوس ولينكولن أفياتور موديلات 2021-2022 المجهزة بمحرك Nano EcoBoost سعة 2.

7 لتر أو 3.0 لتر.

وقالت الهيئة التنظيمية إنه كجزء من العلاج، سيقوم التجار بإجراء اختبار دورة المحرك واستبدال المحرك حسب الضرورة مجانًا.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

بسبب "نقل صواريخ لروسيا".. فرنسا تستدعي القائم بأعمال إيران

قال مصدر دبلوماسي، اليوم الجمعة، إن وزارة الخارجية الفرنسية استدعت، أمس الخميس، القائم بالأعمال الإيراني على خلفية ما تردد بشأن نقل طهران صواريخ باليستية إلى روسيا.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، ذكر وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين أن روسيا تلقت صواريخ باليستية من إيران، مرجحاً استخدامها في الحرب الروسية الأوكرانية خلال الأسابيع المقبلة.

France's foreign ministry on Thursday summoned #Iran's diplomatic charge d'affaires in the country over the alleged transfer of ballistic missiles to #Russia, a diplomatic source said on Friday.https://t.co/NqKX2rUgwa

— Jason Brodsky (@JasonMBrodsky) September 13, 2024

من جهتها، استدعت الحكومة الإيرانية سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا على خلفية اتهاماتهم لطهران بتزويد روسيا بصواريخ باليستية قصيرة المدى من أجل استخدامها في حرب أوكرانيا.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن وزارة الخارجية استدعت السفراء بشكل منفصل لإدانة هذه الاتهامات بشدة.

كما أدانت وزارة الخارجية كذلك بريطانيا وفرنسا وألمانيا لإصدارهم بياناً مشتركاً ضد إيران، والذي وصفته بأنه "غير متسق مع الأعراف وغير بناء".

ودان البيان المشترك، الذي صدر الثلاثاء الماضي، عملية نقل الصواريخ المزعومة، ووصفها بأنها "تصعيد من جانب إيران وروسيا، وتهديد مباشر للأمن الأوروبي".

French Foreign Ministry summoned #Iran’s chargé d'affaires to #France on Thursday over allegations that Iran has sent missiles to Russia. Iran had earlier on Thursday summoned four European envoys, including French diplomat, in Tehran to protest against these allegations. pic.twitter.com/c9ZYgnCY0m

— Iran Nuances (@IranNuances) September 13, 2024

وأعلنت الدول الثلاث فرض عقوبات جديدة على إيران، ومن بينها إلغاء "اتفاقيات الخدمات الجوية" المبرمة مع إيران، وهي خطوة ستقيد قدرة الخطوط الجوية الإيرانية على تسيير رحلات إلى المملكة المتحدة وأوروبا.

وقالت "إرنا" إن وزارة الخارجية أبلغت السفراء بأن إصرارهم على اتخاذ مثل هذه المواقف "جزء من سياسة الغرب العدائية المستمرة ضد الشعب الإيراني".

مقالات مشابهة

  • تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1014 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية
  • بسبب "نقل صواريخ لروسيا".. فرنسا تستدعي القائم بأعمال إيران
  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • فرنسا تستدعي القائم بأعمال إيران.. بسبب الصواريخ الباليستية
  • بسبب الصواريخ الباليستية.. فرنسا تستدعي القائم بأعمال إيران
  • ما سر الشعور بالدوخة والغثيان أثناء الاستحمام؟.. انتبه من مشكلة صحية خطيرة
  • رادار المرور يلتقط 1168 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • المرور ترصد 1098 سيارة تسير بسرعات جنونية