الثورة نت|

أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس محمد المهدي، اليوم، على سير العمل في الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات.

وفي الزيارة، التي حضرها نائب الوزير، المهندس علي المكني، ووكيل الوزارة للشؤون الفنية، المهندس طه زبارة، استمع وزير الاتصالات لشرح من مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس إسماعيل حميد الدين، عن مهام الورش والمعامل التي تنتج التجهيزات الخاصة بشبكة الاتصالات والمكاتب.

وأشار المهندس حميد الدين، إلى أن الوحدة تعمل بكوادر فنية مدربة في مجالات متعددة، وتسخر كل إمكاناتها في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

وأوضح أن الورش والمعامل تعمل في مجالات الشبكات، وصيانة الأبراج والمحطات والتنجيد والديكور والنجارة والمنهولات، بالإضافة إلى فرق فنية متخصصة للصيانة الدورية في جميع المحافظات.

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بمهام الورش والمعامل في الوحدة التنفيذية، منوها بالإدارة الحكيمة التي تعمل على تطوير الأداء وتدريب الكوادر.

وأكد أهمية التطوير والتحديث لبرامج الورش والمعامل، والتدريب المستمر لكوادرها، بما يواكب الجديد في قطاع الاتصالات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الوحدة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد أحمد المهدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وزير الاتصالات، الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، محطة مهمة للتزود منها بقيم ومبادئ وأخلاق وشجاعة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيد الارتباط الوثيق بسيرته العطرة والاقتداء بها قولاً وعملاً ومنهجاً.

وأفاد بأن ذكرى المولد النبوي، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة والبشرية جمعاء، وسيظل يُحيي في القلوب والنفوس الشوق للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد الوزير المهدي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتجسيد المعاني السامية لفضائل هذه المناسبة من أعمال البر والإحسان والتكافل .. داعياً منتسبي قطاع الاتصالات إلى المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، يوم غدٍ الأحد، بما يليق بمكانة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • الرئيس السورى يكلف وزير الاتصالات الأسبق محمد غازى بتشكيل الحكومة
  • والي الخرطوم يطلع وزير الشؤون الدينية على حجم اعتداءات المليشيا
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي
  • وزير الزراعة: مصر تعمل على تهيئة مناخ الاستثمار وتشجع القطاع الخاص
  • ما أبرز حالات الفشل التي أدت إلى استقالة قائد وحدة 8200 الإسرائيلية؟
  • وزير الثقافة يبحث مع نظيرته الروسية آليات تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • وزير الثقافة: انضمام مصر إلى «البريكس» يعزز الإنتاج السينمائي المشترك
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون بين البلدين