يهنئ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الأبطال هالة صدقي، إنجي طارق وعمرو هاني، لاعبي فريق الغوص والإنقاذ بالنادي، بعد تتويجهم بالميدالية الذهبية، ببطولة العالم للإنقاذ، المقامة حاليا في أستراليا.

أول تعليق من محمد عواد بعد تجديد تعاقده مع الزمالك

وتمكن الثلاثي من منح المنتخب الوطني ثلاث ميداليات ذهبية، بعد تحقيق هالة صدقي وإنجي طارق، المركز الأول والميدالية الذهبية تتابع 4×90 سيدات، وعمرو هاني للميدالية الذهبية تتابع 4×90 رجال.

نصر أبو الحسن يكشف تفاصيل مكالمة الخطيب

كشف المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة انتقال عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الكرة الأول بناديه لصفوف بيراميدز، موضحا تفاصيل المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال أبو الحسن في تصريحات تلفزيونية: "حتى الآن لم يتم الاتفاق على رحيل عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز ولا صحة لكل ما نشر بشأن إتمام انتقال اللاعب لبيراميدز".

وأضاف: "غير صحيح موافقتنا على رحيل عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز مقابل حصولنا على قيمة الصفقة بالدولار خاصة وأن القانون يمنع ذلك داخل مصر".

وعن تفاصيل مكالمته بمحمود الخطيب رئيس الأهلي: "تحدثنا في هذه المكالمة عن شكل مسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن الموسم الحالي كان استثنائي".

واستطرد: "لا أرغب في الحديث عن الأنباء المنتشرة بشأن رحيل عمر الساعي عن الفريق للانتقال لصفوف الأهلي لأن لكل وقت حديثه".

وواصل: "لن نفرط في خدمات أي لاعب إذا لم يساعدنا رحيله على حل مشاكلنا سواء المادية أو الفنية وفي حال عدم حصولنا على ما نريد فلن نسمح لأي لاعب بالرحيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي نصر أبو الحسن إنجي طارق عمرو هاني الغوص والإنقاذ أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

نجم المان السيتي يؤكد احقيته بالكرة الذهبية

بغداد اليوم - متابعة

اكد نجم خط وسط منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي رودري، اليوم الجمعة (13 أيلول 2024) ، أنه "الفائز" بالصراع على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، هذا العام.

وقال رودري، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" العالمية: "سيكون الفوز بجائزة الكرة الذهبية بمثابة حلم بالنسبة لي وسيكون مصدر فخر""، مبينا: "في الشارع، يقول لي الناس إنني سأفوز بالكرة الذهبية، وأستحقها اما بالنسبة لي، هذا يعني أنني الفائز بالفعل".

وخاض رودري في الموسم الماضي 50 مباراة بمختلف المسابقات، رفقة مانشستر سيتي، وسجل 9 أهداف وصنع 14.

وتوج متوسط الميدان مع السيتيزنز بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والبريميرليج.

كما كان عنصرا أساسيا في تشكيلة الماتادور، التي توجت بلقب اليورو في ألمانيا، هذا الصيف، بالفوز في النهائي على المنتخب الإنجليزي بنتيجة (2-1).

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • نجم المان السيتي يؤكد احقيته بالكرة الذهبية
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية
  • رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن لدولة النيجر يهنئ الرئيس تبون
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • ترشيحات صادمة من رونالدو للفائزين بالكرة الذهبية