قال المتحدث الرسمي في المركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، إن المدينة المنورة سجلت أمس سرعة رياح بلغت 100 كم/س، مع كميات أمطار بلغت 34 ملم خلال ساعتين فقط (من 8 إلى 9 صباحًا)، خصوصًا في منطقة جبل أحد، لتصل إلى 37 ملم خلال يوم كامل.
وأشار إلى أن هذه الحالة قد ترقى إلى الحالة الجوية "الخاصة" نظرًا لشدة الرياح الهابطة وكثافة الهطول المطري في فترة زمنية قصيرة.


أخبار متعلقة انتهاكات الاحتلال بـ"الأقصى" مستمرة.. والمملكة حذرت مرارًا: لا تستفزوا مشاعر المسلمينالقيادة تهنئ ملك ماليزيا بذكرى استقلال بلاده .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأرصاد: رياح وأمطار المدينة المنورة أمس قد ترتقي إلى "حالة جوية خاصة"- واستحذير من الأمطاركانت المديرية العامة للدفاع المدني، دعت إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات.
وشددت على ضرورة الالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من اليوم الجمعة حتى الثلاثاء المقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري جدة الأرصاد أمطار المدينة المنورة الطقس طقس المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"

تستهوي رياضة المشي والجري الكثير من المواطنين المقيمين لاسيما مع اعتدال الطقس هذه الأيام بـ مضامير المشاة بعرعر" في الحدائق والمتنزهات العامة التي بلغت نحو 38 حديقة ومتنزه في عدد من المواقع والأحياء بحثاً عن الرشاقة والترويح عن النفس وما ينعكس صحياً لصحة الإنسان.
كما تتميز المضامير والمتنزهات بوجود العديد من الخدمات منها المطاعم وعربات "الفود تراك " والجلسات الشبابية والعوائل ما يمنح متنفساً ترفيهياً ورياضياً حيث تبلغ مساحتها ( 2.328.000م2 ).
أخبار متعلقة طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبهابالخطوات.. آليه احتساب المعاش في الضمان الاجتماعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واسرياضة المشيوتحرص أمانة منطقة الحدود الشمالية على الاهتمام فيها وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية المستمرة لتوفير مكان ترفيهي آمن للمواطنين والمقيمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس
وأكد عدد من المرتادين أن الأجواء كانت محفزة في رياضة المشي والاستمتاع في الألعاب المخصصة للأطفال وقضاء يوم ممتع فيها إذ يسهم ذلك في توفير نمط وأسلوب صحي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر" - واس

مقالات مشابهة

  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة