فجرت المخرجة إيناس الدغيدي مفاجأة عن الإمبراطور الراحل أحمد زكي، أثارت جدلًا واسعًا بين جمهوره، مما جعل اسمها يحتل صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا  على مختلف مواقع التاصل الإجتماعي بعد تصريحاتها المثيرة للجدل خلال لقائها الأخير على قناة الغد.

هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل) لماذا ضرب أحمد زكي نفسه بـ"الشبشب"؟

كشفت إيناس الدغيدي سرًا لأول مرة عن الإمبراطور الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنه ضرب نفسه بـ"الشبشب" بعد أن تشاجر معها ووقع خلاف بينهما أثناء تصوير فيلم "استاكوزا".

أحمد زكي

وقالت الدغيدي: "حصلت مشكلة كبيرة بيني وبين أحمد زكي وهو في عز شهرته، كنا بنصور استاكوزا وكان الفيلم ممكن ما يكملش، وزعل ومشي من غير ما يقولي وأنا كنت وقتها مخرجة الفيلم ومنتجته".

أحمد زكي وايناس الدغيديإيناس الدغيدي توبخ أحمد زكي: أنت هنا زيك زي اللي بيشيل الكاميرا

كما روت إيناس الدغيدي المشادة الكلامية التي دارت بينها وبين أحمد زكي قائلة: "قلت له نجوميتك تعملها على الولاد اللي في الشارع، أنت هنا مش أحمد زكي أنت الشخصية اللي بتلعبها وزيك زي اللي بيشيل الكاميرا ومدير التصوير والمخرج".

أحمد زكي

وأضافت: "إحنا جماعة ومفيش حد مميز، اتعصب شوية وبعدها جه صالحني، وزعل أنه زعلني لأننا كنا صحاب وقال لي أنا مقتنع بيكي جدًا كمخرجة".

أحمد زكي وايناس الدغيدي

واختتمت حديثها عن أحمد زكي قائلة: "ولكن عمل تصرف غريب في الأوضة لأنه كان له تصرفات غريبة وضرب روحه بالشبشب علشان زعلني".

من هو أحمد زكي؟

أحمد زكي من مواليد الزقازيق، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج في عام 1973، ثمعمل في المسرح، وشارك في تمثيل مسرحيات عدة مثل "مدرسة المشاغبين، والعيال كبرت، وهاللو شلبي، واللص الشريف".

أحمد زكي

اتجه أحمد زكي للسينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، وجذب قلوب الجمهور بموهبته  الاستثنائية، إلى أن شارك في عشرات الأفلام التي جعلته أكثر جماهيرية.

أفلام أحمد زكي

ومن أبرز أفلامه: "شفيقة ومتولي، وموعد على العشاء، والنمر الأسود، وأيام السادات، وزوجة رجل مهم، والبريء، وحليم".

أحمد زكيموت أحمد زكي

توفى أحمد زكي في عام 2005 عن عمر ناهز 56 عامًا أثناء تصوير فيلم (حليم) آخر أفلامه السينمائية، متأثرًا بإصابته بمرض سرطان الرئة الذي عانى منه في أيامه الأخيرة.

أحمد زكي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد زكى الفنان أحمد زكي من هو أحمد زكي أعمال أحمد زكي أسرار أحمد زكي أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن أخبار المشاهير حليم سرطان الرئة أفلام أحمد زكي زوجة رجل مهم أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها

كشف الفنان عمرو سعد، خلال استضافته في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC1، عن رأيه في قوة شخصيته مقارنة بشخصية زوجته شيماء بعد سؤال وجهته له أبلة فاهيتا.

 

وقال عمرو سعد: "السؤال ده غبي أو ي ومبحبهوش"، لترد عليه أبلة فاهيتا: "شوف اتنرفز إزاي الراجل ميطقش يقول ان الست شخصيتها أقوي".

 

وتابع عمرو سعد حديثه قائلا: "كل واحد ليه شخصيته كلمة شخصيتك أقوي أضعف كلمة غلط"، ليعلق أحمد سعد علي حديث شقيقة قائلا: "عمرو شخصيته قوية وجامدة جدا مثل شخصيات زمان".

 

وأضاف عمرو سعد: "ده مش معناه ان الست اللي معاية مش كويسة لا دي قوية وتقدر تشيل مسؤلية وتشيل العيال دي قوة الست وليست قوتهت إنها تزعق للراجل" لتعلق أبلة فاهيتا علي حديثه: "قصدي مين قوة إحتماله اكتر؟، ليرد عمرو سعد "هي".

 

رد أحمد سعد على سؤال أبلة فاهيتا حول من يمتلك رؤية أوسع، قائلًا إن الرجل عادةً ما يكون لديه رؤية أوسع، بينما المرأة تركز بشكل أكبر على الحب، لذلك تري عندها الحب الأخير هو الأول الأخير بالنسبالها وهو ده الدنيا ومعانيها".

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • ليلة لم ينم فيها السُكان.. جنازة مهيبة لضحايا عقار «شبرا المنهار»
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. ليلة بكى فيها «مخرج الروائع»
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • “ترامب” سيطر على نفسه.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية