يستضيف مانشستر يونايتد غريمه التقليدي ليفربول في مباراة نارية على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأحد.

وتشهد المباراة مواجهة أولى بين المدربين الهولنديين إريك تين هاغ في مانشستر وأرنه سلوت الوافد حديثا إلى ليفربول.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةlist 2 of 2شاهد.

. الحارس رامسديل يظهر متنكرا خلال التوقيع مع ساوثهامبتونend of list

حقق سلوت بداية مثالية للمهمة الشاقة المتمثلة في خلافة المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب بفوزين في أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز من دون أن تهتز شباكه.

يخوض أول امتحان له لكسب المزيد من الثقة لدى أنصار ليفربول في أحد الملاعب الأقل تفضيلا لدى كلوب، حيث يتواجه الفريقان الأكثر نجاحا في كرة القدم الإنجليزية.

على الرغم من تفوق ليفربول إلى حد كبير على غريمه خلال عهد كلوب الذي استمر 9 سنوات، فاز في مباراتين فقط من أصل 11 خارج ملعبه أمام يونايتد. وتضمن ذلك الخروج من ربع نهائي كأس إنجلترا 3-4 والتعادل 2-2 في الدوري الموسم الماضي.

ومع ذلك، يمكن القول إن الضغط أكبر على تن هاغ في الوقت الحالي. تمسك المدرب الهولندي بمنصبه بفضل إحرازه كأس انجلترا بفوزه على جاره مانشستر سيتي 2-1 في مايو/أيار الماضي، وذلك على الرغم من احتلال الفريق المركز الثامن في الدوري المحلي.

بدأ "الشياطين الحمر" الموسم المحلي بفوز متأخر على فولهام 1-0، لكنه سقط في الرمق الأخير أمام برايتون 1-2 في المرحلة الثانية، ولا شك بأن بأي خسارة جديدة ستزيد الضغوط على كاهل تين هاغ.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

تقام القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول الأحد الأول من سبتمبر/أيلول على ملعب "أولد ترافورد"، وتنطلق المباراة الساعة السادسة مساء (18:00) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباريات الدوري الإنجليزي حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستبث المباراة مباشرة على قناة (beIN Sports HD 1)، بتعليق حفيظ دراجي.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المواجهة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فی الدوری

إقرأ أيضاً:

الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة