صحيفة اليوم:
2024-09-14@19:19:24 GMT

You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

شارك الأنمي المتلفز الجديد You are Ms. Servant، ثاني مقطع تشويقي للسلسلة الرومانسية الكوميدية التي تقرر انطلاقتها على الشاشة اليابانية في الـ 5 من أكتوبر المقبل.
واستناداً إلى سلسلة المانغا You Are Ms. Servant من ابتكار شوتان، الصادرة بتسلسل منذ يونيو 2020، يأتي الأنمي المتلفز المقتبس منها من إخراج آيومو واتانابي (Children of the Sea) في ستوديو FelixFilm، مع ديكو أكاو (Komi Can't Communicate) في التنسيق الكتابي، وتوموياسو كوراشيما (Infinite Stratos) في تصميم الشخصيات، بينما الموسيقى من تأليف ماساهيرو توكودا (Platinum End).


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر

تحول قاتلة

تدور قصة سلسلة المانغا You Are Ms. Servant حول خادمة وحيدة في العالم، تجد أخيرًا عائلة.
وبينما يعييش هيتويوشي يوكويا الطالب في المدرسة الثانوية حاليًا بمفرده، في أحد الأيام، تطرق بابه فتاة غير مألوفة، وتعرض عليه أن تكون خادمته.
ومع تواتر الأحداث تكشف الفتاة حقيقية كونها قاتلة سابقة، الأمر الذي يجعل هيتويوشي متوترًا، ولكن عندما أنقذته مهاراتها من موت محقق دهسًا أمام شاحنة، يقرر هيتويوشي في النهاية أن يطمئن من ناحيتها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر
ومع ذلك، فإن الفتاة الغامضة ليس لديها في الواقع أي مهارات منزلية، فخبرتها الوحيدة هي الاغتيال، حيث عاشت حياتها كلها من أجل القتل.
ومع ذلك، فإن الوقت الذي قضته مع هيتويوشي، يسمح لها بتجربة مشاعر جديدة لم تشعر بها من قبل، ما ساعدها في أن تصبح فتاة عادية.
ورغم أن يوكي منذ صغرها تعلمت أن قيمتها الوحيدة تكمن في كونها قاتلة، ولم تعرف سوى الكفاءة الباردة واتباع الأوامر، فالآن لديها فرصة لترك ماضيها وراءها، وهكذا تبدأ رحلة قاتلة سابقة في تعلم معنى كونها "عادية

أخبار متعلقة Hunter x Hunter.. فصل جديد من سلسلة المانغا يصدر في أكتوبرخبراء: التهيئة النفسية للأبناء أساس النجاح في العام الدراسي الجديدالمدينة المنورة.. تجهيز 2696 مدرسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الأنمي المانجا article img ratio

إقرأ أيضاً:

الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار

بحضور رئيس وزراء سانت لوسيا، فيليب جوزيف بيير، والرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، سلطان بن عبدالرحمن المرشد؛ وُقّعت عقود شركات المقاولات والشركات الاستشارية؛ لتنفيذ مشروع إعادة بناء وتأهيل مستشفى سانت جود، الذي يموّله الصندوق السعودي للتنمية من خلال قرض تنموي ميسّر بقيمة 75 مليون دولار.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويأتي المشروع الذي يُعد مهمًا في ملامسة الاحتياجات الصحية لشعب سانت لوسيا، استجابةً للحاجة الماسة، وذلك بعد تضرر مستشفى سانت جود بسبب آثار الحريق الذي يعود إلى عام 2009م، ليتم نقل الخدمات الصحية الحالية من الملعب المجاور إلى المستشفى بعد إعادة بنائه وتأهيله بأحدث المرافق الطبية بسعة 100 سرير طبي.
أخبار متعلقة "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمكة حتى الثلاثاء المقبلالمملكة تبحث التعاون في مجالات الأمن الغذائي مع دول مجموعة العشرين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
كما يخدم حوالي 50 ألف مستفيد سنويًا، ويشتمل على أجنحة الولادة، وقسم الطوارئ، وغرف العمليات الجراحية، وغيرها من الخدمات والعيادات الصحية، مما سيسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية واستدامتها وتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية المتطورة لسكان سانت لوسيا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العمل التنمويوجرى توقيع العقود من قِبل شركات متخصصة في المجالات الاستشارية والإنشائية من المملكة العربية السعودية وسانت لوسيا؛ ما يعزز هذا التعاون من تبادل الخبرات والأعمال المشتركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا - اليوم
وعبّر رئيس وزراء سانت لوسيا، عن شكره للمملكة العربية السعودية وشعبها، والصندوق السعودي للتنمية، على ما قدّموه من دعم لسانت لوسيا، للوصول إلى العمل التنموي المشترك اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تعزيز التنمية الاجتماعيةأكّد الرئيس التنفيذي سلطان المرشد، خلال كلمته؛ على التزام الصندوق السعودي للتنمية بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في البلدان النامية والدول الجُزرية الصغيرة، ودعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة، إذ يمثّل المشروع، خطوة مهمة في مجال التعاون التنموي، وسيسهم مشروع إعادة بناء وتأهيل المستشفى، في تمكين المجتمعات المحلية وتعزيز قدرة القطاع الصحي على تلبية احتياجات سكان العاصمة والمناطق المجاورة لها، فضلاً عن تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في دولة سانت لوسيا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا - اليوم
تجدر الإشارة إلى أن للصندوق السعودي للتنمية سجل تاريخي حافل في دعم المشروعات والبرامج الإنمائية، إذ قدّم الصندوق على مدى خمسة عقود، التمويل لأكثر من 800 مشروع وبرنامج إنمائي في أكثر من 100 دولة نامية حول العالم، بقيمة تتجاوز 20 مليار دولار، للإسهام في دعم مسيرة التنمية المستدامة في البلدان النامية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • بـ80 اتفاقية ومذكرة تفاهم.. "سدايا" تسدل الستار على قمة الذكاء الاصطناعي